عادي

كيف يرى كاسترو وخيسوس نهائي كأس موسم الرياض؟

19:28 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

اتفق البرتغاليان لويس كاسترو مدرب النصر، وخورخي خيسوس مدرب الهلال على قوة المباراة التي تجمع الفريقين الخميس، على كأس موسم الرياض في ملعب المملكة آرينا.

ويمتلك الفريقان الفرصة للفوز باللقب بعد فوزهما على إنتر ميامي 6-0 للنصر و4-3 للهلال، وإن كانت فرصة النصر تزداد في حال التعادل.

وأكد كاسترو أن فرصة مشاركة مواطنه كريستيانو رونالدو واردة بحكم مشاركته في التدريبات منذ الاثنين، كما أكد أن السنغالي ساديو ماني سيحصل على دقائق في المباراة بعد التحاقه الثلاثاء بالمجموعة، والحال ينطبق على الأسترالي عزيز بيهيتش.

وتابع: «الفريقان يمتلكان مقومات الفوز، ونحن في النصر نضع لكل مباراة حساباتها وندخل من أجل الفوز».

وأشار كاسترو إلى أن المنافسة في الدوري تعزز قوة النصر والهلال، مستدلاً بوضعيتهما في ترتيب الدوري التي أعادها مدرب النصر لخسارة فريقه في أول جولتين 6 نقاط منحت الهلال الابتعاد حالياً بـ7 نقاط بعد 19 جولة.

من جانبه، أكد خيسوس اكتمال جاهزية الهلال، بما في ذلك عودة اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخب السعودي والسنغالي كواليبالي.

وتابع: «سالم الدوسري سيدعمنا وأدواره في الهلال مختلفة عن المنتخب وهو لاعب يجيد أداء أكثر من مهمة».

ووصف خيسوس النصر بأنه من أقوى الفرق السعودية ودائماً تمتاز مبارياته أمام الهلال بالقوة.

يذكر أن هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين والمدربين خلال 4 أشهر، حيث فاز النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2-1، وفاز الهلال دورياً 3-0 ولا يزال الصراع قائماً بينهما في الدوري، وهناك احتمال قائم بلقاءين في كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/23x7xyxe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"