عادي

مورينيو يتهم لاعبي روما بخيانته

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
مورينيو يتهم لاعبي روما بخيانته
مورينيو يتهم لاعبي روما بخيانته
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن ترك البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، رسالة وداع للاعبيه من 9 كلمات عبر فيها عن شعوره بأنه «تعرض للخيانة من اللاعبين، وأنهم ساهموا في إقالته»،وكتب فيها:«عندما تكونون رجالاً، أعيدوا الخاتم لي» وهو الخاتم الذي أهدي إليه من قبل اللاعبين بعد حصد الفريق لقب دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولى عام 2022.
وترك مورينيو الرسالة والخاتم في خزانة كابتن روما لورنزو بيليغريني، أما خليفة مورينيو وكابتن الفريق وأسطورته دانييل دي روسي فقد ناقض نفسه في تصريح عقب الفوز على كالياري برباعية نظيفة.
ووصف دي روسي شجار مهاجمه البلجيكي روملو لوكاكو مع لاعب كالياري حالياً وبرشلونة سابقاً ييري مينا بـ«الغباء المطلق».
وقال المدرب الإيطالي بعد الفوز الثالث لروما منذ طرد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في يناير الماضي، وصعود الفريق من المركز الـ9 إلى الـ5:«حسناً، أنا أحب تصدي لاعبي فريقي للدفاع عن زملائهم، لكن عندما تكون متقدماً بـ4 أهداف لصفر عليك أن تكون ذكياً. يجب الحد من هذه السلوكيات، لأن الحصول على بطاقة وأنت متقدم بـ4 أهداف تصرف غبي جداً. لا يمكننا تحمل غياب بعض اللاعبين المهمين».
بيد أن دي روسي نفسه لم يطبق قاعدة ضبط النفس، إذ شوهد وهو يركل قناني المياه بعد حصول بارايديس على البطاقة الصفراء بعد التحامه مع ناهيتان نانديز. ووضع لورينزو بيليغريني روما في المقدمة بعد مرور دقيقتين من صفارة البداية وضاعف الغلة باولو ديبالا ثم سجل من ركلة جزاء في الشوط الثاني، قبل أن يسجل دين هويسين (18 عاماً) المعار من يوفنتوس أول أهدافه في الـ«سيري أي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/28bcwx7n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"