عادي

«إف3 إس» يتألق في كأس محمد بن راشد للصقور

21:18 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

حفلت انطلاقة منافسات «الشيوخ» بالندية والتنافس ضمن بطولة كأس محمد بن راشد لسباقات الصقور، التي تنظمها إدارة بطولات فزاع، في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، فتفوق فريق «إف 3 إس» الذي حصد المركز الأول مرتين في أشواط «الرمز» في فئتي جير تبع، وجير شاهين.

في أشواط جير شاهين، حقق فريق «إف 3 إس» المركزين الأول والثاني في شوط رمز الفرخ، بالطير «إس 30» بزمن 17.550 ثانية، والطير «متروك»، فيما ذهب المركز الثالث لفريق «إف 3» بالطير «ترشيح».

وتمكن فريق «الظفرة فالكون» من كسر حاجز الـ17 ثانية لأول مرة في البطولة، محققاً المركز الأول في شوط الرمز للجرناس، بالطير «إس92» بزمن 16.624 ثانية، فيما جاء فريق «إم 7» في المركز الثاني بالطير «7»، وعاد فريق «الظفرة فالكون» ليحقق المركز الثالث بالطير «إس26».

وفي أشواط جير تبع، أثبت فريق «إف 3 إس» تفوقه بفئة الفروخ بتحقيقه شوط رمز الفرخ، بالطير «تي 52»، بزمن 17.942 ثانية، يليه فريق «إم7» بالطير «تي إس 7»، وعاد فريق «إف3 إس»، ليحقق المركز الثالث بالطير «تي 56»، وأكمل فريق «الظفرة فالكون» تفوقه في أشواط جير تبع جرناس بتحقيقه المركزين الأول والثالث في شوط الرمز بالطير «تي 157» والطير «تي 164»، أما المركز الثاني فذهب لفريق «إم7» بالطير «تي 32».

وتتواصل منافسات الشيوخ بإقامة أشواط بيور جير الجمعة، تليها أشواط القرموشة يوم السبت.

وقال خليفة أحمد المحمود صقار فريق الظفرة فالكون: «نجحنا في الفوز برمزين في فئة الجرانيس في أشواط الرموز، البطولة واكبت التوقعات من خلال مشاركة أقوى الطيور ونخبة الصقارين على مستوى الدولة، والأرقام المتقاربة بين الصقور تظهر المستوى القوي للبطولة وجودتها العالية، نظراً للخبرة الكبيرة للصقارين المشاركين في هذه الفرق ذات الاسم الكبير على الساحة الإقليمية في هذه الرياضة التراثية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3k39r8de

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"