عادي

أُنس جابر تودّع دورة مبادلة أبوظبي من ربع النهائي

21:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنس جابر

خرجت التونسية أُنس جابر المصنّفة سادسة عالمياً من دور ربع النهائي لدورة مبادلة أبوظبي للتنس (500 نقطة)، بعد خسارتها أمام البرازيلية بياتريز حداد مايا 3-6 و4-6 الثالثة عشرة الجمعة.

وستلتقي حداد مايا (27 عاماً) التي بلغت نصف النهائي للعام الثاني على التوالي مع الروسية داريا كاساتكينا (14) الفائزة بدورها على الرومانية سورانا سيرستيا (26) بنتيجةٍ ساحقة 6-2 و6-0.

وحققت حداد مايا، المصنفة سادسة في الدورة، فوزها العاشر في مسيرتها على إحدى المصنفات العشر الأوليات، والأول منذ بطولة رولان غاروس العام الماضي عندما تغلبت على جابر بالذات.

في المقابل، خاضت جابر (29 عاماً) مباراتها الثانية في الدورة بعدما أعفيت من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الأربع الأوليات، وفازت في الأولى على البريطانية إيما رادوكانو 6-4 و6-1 في الدور الثاني الأربعاء.

كما هي المباراة الثانية للتونسية منذ خروجها من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها الساحقة أمام اليافعة الروسية ميرا أندرييفا (16 عاماً) 0-6 و2-6.

وضربت الروسية ليودميا سامسونوفا (15) الفائزة على التشيكية باربورا كرايتشيكوفا 7-5 و6-4، موعداً في نصف النهائي الثاني مع الكازاخستانية إيلينا ريباكينا (5) التي تغلّبت بدورها على الإسبانية كريستينا بوكسا (74) 6-1 و6-4.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4nz2xnea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"