عادي

ماسك: سأتوقف عن استخدام رقم هاتفي.. «إكس» يكفي للرسائل والمكالمات

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماسك: سأتوقف عن استخدام رقم هاتفي.. «إكس» يكفي للرسائل والمكالمات
ماسك: سأتوقف عن استخدام رقم هاتفي.. «إكس» يكفي للرسائل والمكالمات
قال إيلوك ماسك، أنه سيتوقف عن استخدام رقم هاتفه ويكتفي بمنصة «إكس» لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو.
وقال صاحب منصة «إكس» (تويتر سابقاً)، في تغريدة: «في غضون بضعة أشهر، سأتوقف عن استخدام رقم هاتفي وسأستخدم منصة إكس فقط للرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو».
وفي أغسطس 2023، قال الملياردير الأميركي إن «إكس» تستعد لإضافة خدمة مكالمات الفيديو وقال يومها إن «خدمة المكالمات الصوتية والفيديو ستكون قريبة متاحة على التطبيق». وأنه «لا حاجة لرقم هاتف من أجل إجراء المكالمات».. وأن «إكس سيكون دفتر عناوين عالمي فعّال.»
وفي أكتوبر، بدأ تطبيق «إكس» (تويتر سابقا) في طرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين المشاركة في مكالمات الفيديو والصوت بعضهم مع بعض على المنصة.
يومها، أعاد إيلون ماسك عبر حسابه الشخصي نشر تدوينة جاء فيها: «في الوقت الحالي، الميزة متاحة فقط على نظام التشغيل iOS وهي قيد التشغيل افتراضيا. افتراضيا، يمكنك تلقي المكالمات من الحسابات التي تتابعها».
وذكرت التدوينة أنه لتشغيل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية على «إكس»، انتقل إلى الإعدادات، ثم الخصوصية والأمان، وبعد ذلك إلى الرسائل المباشرة، واختيار تمكين مكالمات الصوت والفيديو.
ونشر عدد من المستخدمين لقطات شاشة للإشعار الأخير الذي تلقوه عند فتح التطبيق في 26 أكتوبر، والذي نص على أن «مكالمات الصوت والفيديو متاحة هنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc7rtcjw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"