عادي

كأس رئيس الدولة للقدرة تحتفل باليوبيل الفضي

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كأس رئيس الدولة للقدرة تحتفل باليوبيل الفضي
كأس رئيس الدولة للقدرة تحتفل باليوبيل الفضي
أبوظبي: محمد مصطفى
تحتفل قرية الإمارات العالمية للقدرة الأحد، باستضافة النسخة الـ25 من سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة، للقدرة لمسافة 160 كلم، الذي يقام بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.
وينطلق السباق في الوثبة عند السادسة والنصف صباحاً، ويشارك في الحدث أكثر من 200 فارس وفارسة.
وأعلنت قرية الوثبة عن اكتمال الترتيبات كافة للسباق، والذي يأتي ضمن كرنفال ضخم، وتستمر الاحتفالية باليوبيل الفضي للكأس الغالية عبر برامج متنوعة ومؤتمرات وندوات تستمر حتى يوم 18 الجاري، منها ندوة عن تاريخ كأس رئيس الدولة، تقام ظهر اليوم داخل مباني القرية.
وقال مسلم العامري، مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة: إن سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة، منافسة غالية على قلوب الجميع وسباق ننتظره في كل عام لتجديد الولاء والتعبير عن تقديرنا الكبير للعطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة، وأضاف، «إقامة السباق في نسخته الـ25 شكل تحدياً خاصاً لنا في قرية الوثبة، وجعلنا نضاعف من جهدنا حتى يخرج الحدث في الصورة والمكانة التي تليق به».
وقال محمد الحضرمي، مدير الفعاليات: «ندرك تماماً في قرية الوثبة قيمة المناسبة وأهميتها من واقع الاسم الذي تحمله، ولذا بذلنا كل الجهد الممكن، ليظهر السباق في صورة مشرفة تليق به».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdexkkmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"