عادي

العروبة يواصل عزفه المنفرد في دوري الأولى

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي العروبة

الفجيرة: نزار جعفر

واصل العروبة عزفه المنفرد في صدارة دوري الدرجة الأولى بفوزه على ضيفه مصفوت 3-1، الأحد، ضمن الجولة العشرين، وسجل لأصحاب الأرض إيريك دانيل والحساني تامبورا ومهند خميس، فيما أحرز محمد فكري هدف مصفوت.

بهذا الفوز يرفع العروبة رصيده إلى 49 نقطة في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه دبا الحصن، والذي حقق هو الآخر فوزاً كبيراً على جلف إف سي 4-صفر، وسجل الأهداف جواو فيتور هدفين وأبوكمارا وبير رامسيس.

وعلى ملعب الظفرة أطاح العربي بأصحاب الأرض بالفوز 2-1، سجل هدفي الفريق القيواني البرازيلي فاندار فييرا، فيما أحرز بيدرو بافلوف هدف الظفرة، وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، ويبقى الظفرة بنقاطه ال33 السابقة.

وفاز دبا الفجيرة على سيتي بهدفين لماريوس ومحمد المربوعي ليصل دبا إلى النقطة 30، كما فاز الجزيرة الحمراء على الحمرية 3-1 سجل للفائز كارلوس وعلي صنقور وجيلدو، فيما أحرز سي فيليمون هدف الحمرية الوحيد، وشهدت المباراة طرد لاعب الحمراء إبراهيم موسى.

وتغلب يونايتد على الرمس بهدفين أحرزهما لويس كارلوس، ليواصل يونايتد زحفه نحو المقدمة، رافعاً رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، ويبقى الرمس في المؤخرة، كما فاز التعاون على الفجيرة بهدفين أحرزهما أليكساندر ومطر بجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycyxb45f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"