عادي

دبي بطل دوري الصالات لذوي الإعاقة السمعية

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهاملي يتوج الفريق البطل

توّج نادي دبي لأصحاب الهمم بدرع دوري كرة قدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية للموسم الرياضي 2023-2024، وذلك على هامش المباراة الختامية التي أقيمت في صالة نادي النصر بدبي وجمعت بين ناديي أبوظبي وعجمان.

المباراة الأخيرة في الموسم أسفرت عن فوز نادي عجمان 4-3، وسجل أهداف الفائز عبد الله بن محمد «هدفين» وسعيد بن مبروك «هدفين»، وللخاسر بدر بن قيس وذياب مالك ومحمد بن مبارك.

وحل نادي العين ثانياً في الدوري، وأبوظبي في المركز الثالث، وقام بتتويج الفائزين محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، كما تم تكريم الحكمين يعقوب الحمادي وبدر المرزوقي، واللاعبين المميزين، حيث حصل سلطان سعيد (عجمان) على جائزة أفضل لاعب، وعامر شهاب (نادي دبي) على جائزة أفضل حارس مرمى، وعبد الرحمن شعبان (نادي دبي) على لقب الهداف.

شهد مراسم التتويج عبد الله أهلي، رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم وحمد الدرمكي، نائب رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم، وذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية.

وتوجه الهاملي بالشكر والتقدير لكل من شارك في إنجاح الدوري لهذا الموسم الذي تطور بشكل ملموس، ما يدفع للمزيد من الجهد لاستثمار هذا النجاح لتوسيع قاعدة رياضات ذوي الإعاقة السمعية.

وتوجّه «الهاملي» بالشكر لرئيس لجنة الصم ونائبه السيّد «حمد الدرمكي» وجميع كوادر اللّجنة على التعاون المثمر والجهد المبذول لتخرج هذه النسخة بشكل منتظم ورائع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2va67vs4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"