عادي
في كأس دبي الذهبية للبولو

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات للفوز على مهرة

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميثاء بنت محمد قادت فريقها للفوز

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات للفوز على فريق مهرة أياكس بقيادة طارق الحبتور، بنتيجة 9-7، في بداية مشوار الفريقين في كأس دبي الذهبية المقامة حالياً بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، بمشاركة 6 فرق. كما حقق فريق «بنجاش دودسون وهوريل» بقيادة حيدر بنجاش الفوز على منافسه الحبتور بقيادة محمد الحبتور بنتيجة 6-5.

جاء فوز فريق الإمارات على حساب فريق مهرة أياكس بعد مباراة قوية كان بطلها الموهوب بوتوبسكي هداف فريق الإمارات، الذي سجل 5 أهداف لفريقه، حيث سيطر فريق الإمارات على المباراة من بدايتها بالتقدم 2-0 في الشوط الأول و3-1 في الشوط الثاني و6-3 في الشوط الثالث، بعدما سجل تيودورلاكاو وزميله جاستينيو كروتو هدفين لفريق مهرة أياكس وتغيرت النتيجة مجدداً في الشوط الرابع، إلا أن فريق الإمارات حافظ على التقدم 8-6، وحسم المواجهة في الشوط الخامس 9-7.

وفي المباراة الثانية نجح فريق «بنجاش دودسون وهوريل» في الفوز على فريق الحبتور في لقاء متكافئ بعد التعادل 2-2 في الشوط الأول، وتقدم بنجاش 3-2 في الشوط الثاني، واستمر صيام فريق الحبتور عن التهديف في الوقت الذي أضاف فاكودو كيلي هداف بنجاش هدفاً رابعاً لفريقه، وتغيرت النتيجة في الشوط الرابع إلى 6-3 لمصلحة بنجاش، ولم تفلح هجمات الحبتور في العودة رغم تقليص الفارق ليحسمها الفريق الفائز 6-5.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3zcjt535

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"