عادي

سيف الشامسي يكرّم حياة آل خليفة

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف الشامسي يكرّم حياة آل خليفة

كرّم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، رئيسة لجنة تكافؤ الفرص باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، تقديراً لجهودها وحرصها على تعزيز مكانة المرأة العربية في المنظومة الرياضية.

جاء ذلك خلال حضور اللواء سيف الشامسي، الأحد، لمباريات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بنسختها السابعة التي انطلقت منذ الثاني من فبراير الجاري، برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وقال اللواء الشامسي: «تنظيم الدورة لهذا العام في إمارة الشارقة جاء حرصاً من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة في تمكين المرأة واهتمام سموها بالرياضة النسائية في مختلف ميادين المنافسات المحلية والدولية والعربية، بما يصب في المسيرة التنموية الرياضية في دولة الإمارات عموماً وفي الإمارة على وجه الخصوص».

وثمّن قائد عام شرطة الشارقة، جهود رئيس وأعضاء لجنة الإشراف والمتابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المبذولة في إنجاح الدورة وتحقيق أهدافها، وحرصهم في تعزيز الرياضة النسائية في الوطن العربي، متمنياً دوام التقدم والازدهار للرياضة النسائية بالدول العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ekjuyy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"