عادي
انطلاق مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا

العين في ضيافة ناساف بحثاً عن نتيجة إيجابية

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
2

يتطلع العين إلى العودة من الاستاد المركزي في قرشي بنتيجة إيجابية، عندما يحل ضيفاً على ناساف الأوزبكستاني في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال آسيا.

وحقق «الزعيم» نتائج جيدة في النسخة الحالية، بعدما تصدّر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ليتجاوز دور المجموعات للمرة الأولى منذ 2018.

وسبق للعين أن التقى ناساف في نسخة 2016 فتعادل 1-1 في أوزبكستان، وفاز في الإياب 2-صفر.

واختبر العين جاهزيته للمباراة بالفوز على مضيفه اتحاد كلباء 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، والتي كانت الأولى له بعد توقف طويل للدوري منذ 24 ديسمبر، بسبب مشاركة منتخب الإمارات في كأس آسيا في قطر.

وقال الأرجنتيني هرنان كريسبو عن مباراة ناساف: «حللنا أداء المنافس بالصورة المطلوبة، ونتطلع إلى العودة إلى العين بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظنا في مباراة الإياب».

وتابع: «سنلعب في مرحلة خروج المهزوم، والأهم بالنسبة لي هو التركيز على فريقي مع الاحترام لجميع المنافسين، لذلك سنعمل على إظهار روح الانتصار، وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، ولكننا مطالبون بالعودة إلى العين بنتيجة قوية».

وتعليقاً على سؤال حول عدم إحضار جميع اللاعبين، قال: الواقع يؤكد أن العين هو النادي الوحيد في الإمارات الذي يخوض التحدي في أربع بطولات عبر خمس مباريات خلال 15 يوماً، إضافة إلى أنني أحترم لائحة مسابقة دوري أبطال آسيا شأن اللاعبين الأجانب، ولذلك كان يتوجب علينا التعامل مع الأمر وفقاً لمصلحة الفريق بكل تأكيد.

وأكمل: نلعب للفوز في دوري أبطال آسيا بكل تأكيد مع الاحترام للمنافس، لأننا العين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2b7tbw76

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"