عادي

الوصل يهزم النصر بهدف غريب

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة الوصل والنصر في دوري أدنوك للمحترفين تصوير : (( هيثم الخاتم ))
مباراة الوصل والنصر في دوري أدنوك للمحترفين تصوير : (( هيثم الخاتم ))

تصوير: هيثم الخاتم

فاز الوصل على ضيفه النصر 1-صفر وحسم «ديربي بر دبي» لصالحه في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في استاد زعبيل ضمن الجولة 13 الأخيرة من دور الذهاب في دوري أدنوك للمحترفين.

وحسم «الإمبراطور» نتيجة المباراة بهدف غريب، عندما رفع علي صالح ركلة حرة، لكن لاعبي النصر خرجوا بأكملهم وطبقوا مصيدة التسلل بشكل خاطئ، ليستغل السويسري سمير سيفيروفيتش الموقف ويمرر كرة جاهزة إلى المدافع الكوري الجنوبي جونغ سيون هيون الذي سجل بسهولة (73).

وكان هيون يخوض مباراته الأولى في الدوري مع الوصل، بعدما تعاقد مع «الإمبراطور» مؤخراً.

ورفع الوصل رصيده إلى 33 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط عن العين الثاني والذي تأجلت مباراته مع الجزيرة، في حين توقف رصيد النصر عند 15 نقطة.

بدأت المباراة بفرصة لصاحب الأرض عندما انطلق سالم العزيزي من الرواق الأيسر ليمرر الكرة أمام المرمى لم يصل لها المهاجم هاريس في الوقت المناسب في الدقيقة 16.

وسدد عادل تاعرابت كرة قوية من مسافة بعيدة تكفلت عارضة مرمى الوصل بالتصدي لها في الدقيقة 45+2.

أثمر ضغط الوصل في الشوط الثاني عن افتتاح التسجيل، بعد ركلة حرة غير مباشرة حاول فيها لاعبو النصر إيقاع منافسهم في مصيدة التسلل، لكن الخطة لم تنجح، لتصل الكرة إلى هيون الذي أودع الكرة داخل المرمى في الدقيقة 73.

وأصبح هيون ثاني كوري جنوبي يسجّل للوصل في دوري المحترفين بعد مواطنه أوه بان سوك، وهو اللاعب الكوري الجنوبي ال14 الذي يسجّل في تاريخ دوري المحترفين.

حاول النصر معادلة الكفة، فسدد تاعرابت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس خالد السناني في الدقيقة 84.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/musve95v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"