عادي

«تنفيذية الصالات» توزع حقائبها الإدارية

20:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جاني يترأس الاجتماع

الشارقة: عصام هجو

عقدت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، الاجتماع الأول بعد إعادة تشكيل اللجنة مؤخراً برئاسة عبد الملك محمد جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة، وتم توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء على النحو التالي: إبراهيم حسن النمر عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم نائباً للرئيس، وشهاب أحمد العوضي أميناً عاماً للجنة، وعبد الله محمد الشحي مشرفاً فنياً على الحكام، وخميس حسن الشامسي مشرفاً للمنتخبات الوطنية، وأحمد ضياء جوهر مشرفاً للإعلام، وكريم مصطفى خليل مديراً تنفيذياً ومقرراً للجنة.

تم خلال الاجتماع الذي اعتذر عمران الجسمي، عن عدم حضوره، مناقشة تقرير مسابقات الموسم 2023-2024.

وكان عبد الملك جاني، افتتح الاجتماع بشكر الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، على تجديد الثقة بإعادة تشكيل اللجنة التنفيذية مما يدل على الدعم الكامل للعبة مادياً ومعنوياً.

كما توجه بالشكر إلى عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي على الدعم والرعاية من مجلس الشارقة الرياضي للجنة واللعبة، وأشاد بالدكتور عبد الله الشحي، وبصمته على التحكيم المتميز، كما شكر خميس الشامسي، على جهوده في المنتخبات الوطنية، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة، على الجهود المبذولة في المسابقات، ودعمه اللوجيستي في كل ما يخص كرة الصالات.

وشدد جاني، على ضرورة عودة المنتخبات الوطنية التي تعد المقياس الحقيقي لعكس تطور اللعبة بعد المستويات العالية التي شهدتها بطولات الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhacu9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"