عادي

«دبي للاستثمار» تطلق سباق «جرين ران»

22:47 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت دبي للاستثمار عن إطلاق السباق الأخضر «جرين ران» 2024، الحدث السنوي البارز في نسخته الثالثة، والذي سيقام يوم الأحد في مجمع دبي للاستثمار.

وينطلق السباق من الدوار الرئيسي بالقرب من مبنى المقر الرئيسي لشركة دبي للاستثمار في مجمع دبي للاستثمار رقم 1.

وفي ظل النجاح الكبير الذي حققه جرين ران خلال السنوات الماضية، يواصل السباق الأخضر الذي أطلقته شركة دبي للاستثمار في مهمته المتمثلة بتعزيز مستقبل أكثر اخضراراً وذكاءً والمشاركة المجتمعية.

ويمتد السباق المتاح لجميع الفئات العمرية، على مسافة 3 كيلومترات للجري أو المشي، و5 كيلومترات لمنافسات الركض المخصصة للمحترفين.

وقال محمد سعيد الرقباني، المدير العام لشركة دبي للاستثمار الصناعي ورئيس لجنة الاستدامة في دبي للاستثمار وشركة مشاريع: «يشكل سباق دبي للاستثمار الأخضر دلالة واضحة على التزامنا الراسخ بالممارسات المستدامة والتشجيع على اعتماد أسلوب حياة أكثر صحة. لقد نجحنا في تعزيز مكانة وأهمية السباق الأخضر، وإدراجه كفعالية رياضية جديدة ضمن الأجندة الرياضية النابضة بالحياة في دبي، ما يؤكد على إصرارنا وجهودنا لتعزيز القائمة المتنامية التي تعتمدها المدينة وتشمل مجموعة من المبادرات المجتمعية والمبادرات الواعية تجاه البيئة».

ويُخصص السباق الأخضر مسافة 3 كيلومترات للمشي أو الركض، للمشاركين من جميع مستويات اللياقة البدنية، حيث يمكنهم المشاركة بوسائل مختلفة عن طريق الجري أو المشي أو استخدام المُعَدَّات والأجهزة المُساعدة على الحركة والتنقل. في المقابل، فإن الجري أو الركض على مسافة 5 كيلومترات يُعتبر سباق رسمي وفق وقتٍ محدد، وسيتم تقديم جوائز نقدية للفائزين في فئات البالغين والشباب المؤهلين. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم ومكافأة الشركات والمؤسسات الذين يرفعون أفضل رسالة خضراء ملائمة للبيئة خلال مجريات السباق.

من جهتها أشارت روث ديكنسون، مدير الفعاليات لدى FittGROUP، إلى أهمية تركيز هذا الحدث على تعزيز الممارسات المستدامة وقالت: «بات سباق دبي للاستثمار الأخضر أكثر من مجرد سباق، بل أصبح مبادرة مجتمعية تهدف إلى زيادة مستوى الوعي وتوفير الدعم وتعزيز الخيارات الصديقة للبيئة التي نعتمدها في حياتنا اليومية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhxnnwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"