عادي

سعيد بن طحنون: انضمام الإمارات للاتحاد الدولي للتزلج يسهم في تطوير اللعبة

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد-بن-طحنون

عقد اتحاد الإمارات لرياضات التزلج اجتماعه الدوري السادس رقم (1) لسنة 2024، برئاسة الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس اتحاد الإمارات لرياضات التزلج، رئيس الاتحاد العربي لرياضات التزلج المدولب.

حضر الاجتماع أحمد سالم سودين، النائب الأول لرئيس الاتحاد، ومحمد خليفة الدرمكي، النائب الثاني لرئيس الإتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، سعيد محمد الدهماني ومحمد يعقوب وعبيد مبارك الفلاحي، وخولة إسماعيل الحمادي، وعليا محمد البنا.

ورحب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، بالأعضاء مقدماً لهم الشكر على جهودهم المبذولة في الفترة الماضية، والتي شهدت انضمام اتحاد الإمارات لرياضات التزلج للاتحاد الدولي.

وأشار إلى أن حصول الإمارات على العضوية لدى الاتحاد الدولي يُشكل إنجازا سيساهم في تطوير مفهوم الرياضة وزيادة الوعي بها حيث تعد رياضة تشاركية رئيسية على مستوى العالم ولها تاريخ طويل ومتنوع.

وأضاف: "سيستمر الوصول بهذه الرياضة والفرص التي توفرها للأشخاص من جميع الأعمار والقدرات وزيادة التفاعل والتعاون مع الاتحاد الدولي والاتحادات الوطنية الأخرى للحصول على مشاركات رياضية فاعلة تمكن محبيها من إبراز مواهبهم وقدراتهم والتزود بالمهارات الرياضية لتمثيل ورفع اسم الإمارات عالياً بالشكل المشرف في مختلف المحافل الرياضية الدولية".

استعرض الاجتماع أجندة الفترة المقبلة وتنفيذ البرامج الخاصة بتطور اللعبة، وملف الاتحاد الدولي والخطوات الجارية، واعتماد دليل تراخيص الاندية والمراكز والاستعدادات والتحضيرات لاستضافة البطولة العالمية للماراثون في أبوظبي.

وتقدم أحمد سالم سودين بالشكر والتقدير إلى الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، على دعمه لبرامج الاتحاد التي تسهم في تحقيق أهدافه، وحصوله على عضوية الاتحاد الدولي للتزلج والتي تمثل خطوة مهمة لتعزيز التطور وتحقيق استراتيجيات المستقبل وأعضاء مجلس الإدارة بالإتحاد لمتابعتهم لهذا الأمر.

كما عبر عن تقديره للتعاون البناء والإيجابي من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس أبوظبى الرياضي ودائرة التنمية الاقتصادية أبوظبى وبلدية مدينة العين في دعم برامج الاتحاد ونشر اللعبة على نطاق واسع في الدولة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yy6kvtdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"