عادي

«متحف المستقبل» يشهد حفل جوائز الأفضل في كرة القدم الشاطئية 2023

01:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية (Beach Soccer Worldwide)، أسماء الفائزين في حفل اختيار الأفضل في كرة القدم الشاطئية حول العالم خلال عام 2023 والذي أقيم الاثنين بمتحف المستقبل بدبي.

وأقيم هذا الحفل قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري بمشاركة 16 منتخباً.

وفاز بجائز أفضل لاعب في العالم لعام 2023، البرازيلي رودريجو سوارس، والذي سيشارك رفقة منتخب بلاده في منافسات المونديال، ضمن المجموعة الرابعة، فيما فازت مواطنته أدرييلي روشا بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم شاطئية في العالم للعام الثاني على التوالي.

وفاز لياندرو كاسابييري، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، والذي سيشارك رفقة منتخب بلاده أيضا في مونديال «الإمارات 2024» حيث يتنافس منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى رفقة منتخبات الإمارات ومصر والولايات المتحدة.

وفاز الأسباني كريستيان مينديز بجائزة أفضل مدرب. وفازت الإسبانية لورا جاليجو، بجائزة أفضل حارس مرمى في منتخبات السيدات.وفاز سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي على جائزة الشخصية القيادة في عالم كرة القدم الشاطئية.

ونالت بطولة كأس نيوم لكرة القدم الشاطئية جائزة أفضل حدث رياضي في عالم كرة القدم الشاطئية خلال عام 2023.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/fc2ddtyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"