عادي

منتخب الجوجيتسو يشارك في 7 بطولات كبرى عام 2024

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تنتظر منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو أجندة مميزة بالعديد من الاستحقاقات القارية والعالمية المهمة في عام 2024، من بينها 7 بطولات كبرى تقام خلال الفترة من أبريل وحتى نوفمبر المقبل.

وقدم أبطال المنتخب الوطني للجوجيتسو العام الماضي موسماً استثنائياً، حصدوا خلاله أكثر من 100 ميدالية، وكانت البداية مع بطولة آسيا في تايلاند بإحراز 16 ميدالية وبطولة الجائزة الكبرى في فرنسا بإحراز 16 ميدالية وبطولة الجائزة الكبرى في تايلاند بحصد 20 ميدالية.

وحافظ أبطال الإمارات على لقب بطولة العالم للجوجيتسو للعام الرابع على التوالي خلال المنافسات التي أقيمت في العاصمة المنغولية أولان باتور، بإحراز 14 ميدالية ؛ كما تصدر أبطال المنتخب الترتيب العام في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في العاصمة الكازاخستانية أستانا وحققوا عدداً قياسياً من الميداليات بلغ 46، وتابع الأبطال تألقهم في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في الصين وحصدوا 10 ميداليات، كما ساهم أبناء الإمارات في تعزيز رصيد الدولة من الميداليات امع مشاركتهم ببطولة الألعاب القتالية العالمية بالرياض من خلال إحراز 4 ميداليات ذهبية.

ويعتزم المنتخب الوطني للجوجيتسو المشاركة في 7 بطولات إقليمية وقارية وعالمية كبرى خلال العام الجاري، تتضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية للشباب التي تستضيفها أبوظبي؛ وبطولتي الجائزة الكبرى في باريس وتايلاند، كما يشارك المنتخب في دورة الألعاب الخليجية للصالات المغلقة والفنون القتالية، التي تقام في السعودية؛ وبطولة العالم للجوجيتسو في اليونان؛ ودورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية في تايلاند في الربع الأخير من العام.

وتعتبر النسخة الثامنة من البطولة الآسيوية للجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في شهر مايو المقبل من أبرز الاستحقاقات القارية للمنتخب، في ظل مساعيه الحثيثة للدفاع عن لقبه للعام الرابع على التوالي.

وتعتبر دورة الألعاب الرياضية الخليجية للشباب التي تستضيفها أبوظبي في أبريل المقبل، أحدث الإضافات على أجندة الجوجيتسو الإقليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrcyxwv8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"