عادي

ابن حمودة: توجيهات سلطان حفزت نادي البطائح لنيل جائزة الكويت للإبداع الثقافي

21:52 مساء
قراءة دقيقتين
ابن حمودة يتسلم الجائزة

الشارقة: عصام هجو

توج نادي البطائح الثقافي الرياضي بجائزة النسخة 11 للإبداع الثقافي في جائزة الكويت الدولية للإبداع للموسم 2024 وسط تظاهرة ثقافية كبيرة من أبناء الكويت والدول العربية المشاركة في الجائزة.

وتسلم الجائزة حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، في الحفل الذي أقيم في فندق كراون بلازا في دولة الكويت.

وأهدى حمد سالم بن حمودة رئيس مجلس إدارة نادي البطائح وأعضاء مجلس إدارة النادي وجميع منسوبي وجماهير نادي البطائح من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية الإنجاز الثقافي إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال ابن حمودة إن فوز وتميز نادي البطائح ثقافياً يعود الى توجيهات ودعم ومتابعة ونهج الوالد سلطان، موضحاً أن سموه يولي العمل والأنشطة الثقافية كل الاهتمام والمتابعة في جميع أندية الإمارة الباسمة.

الصورة

وتابع: النهج والخط الذي وضعه صاحب السمو حاكم الشارقة بالعمل على الاهتمام وتفعيل الجوانب الثقافية والمجتمعية في مختلف الأندية في الإمارة الباسمة ساهم في تحفيز وتشجيع الأندية على الاهتمام بالجوانب الثقافية والمجتمعية بصورة كبيرة حتى أصبحت تنافس على الجوائز في المحافل الدولية.

وأشار إلى أن فوز نادي البطائح بجائزة الإبداع الثقافي في جائزة الكويت، يعتبر أمراً طبيعياً للارتباط الوثيق للنشاط الثقافي بأندية الشارقة الثقافية والرياضية، كما أنه ليس غريباً على أندية إمارة الشارقة التي تحمل اسم عاصمة الثقافة العربية.

وتوجه ابن حمودة بالشكر إلى القائمين على أمر مسابقة الإبداع في الكويت وخص بالشكر وزارة الثقافة والإعلام.

وختم تعليقه بالسعادة الكبيرة لنادي البطائح باللقب الثقافي الذي يشكل بعداً جديداً للنادي في العمل الثقافي الذي يوليه النادي ومجلس الإدارة كل الاهتمام، مؤكداً أن نادي البطائح ليس للرياضة فقط بل يمارس منتسبوه كافة الجوانب الشبابية من رياضية وثقافية ومجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/js24vbmk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"