عادي
تتوقع تأثيراً قوياً على أدائها المالي وربحيتها

«الأنصاري» تبدأ رفع رسوم التحويل 7 ابريل

14:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحد فروع الأنصاري للصرافة

دبي: «الخليج»

قالت «الأنصاري» أنه بدءاً من 7 أبريل/ نيسان 2024، ستبدأ الشركة بتعديل تدريجي بنسبة 15% كحد أدنى على رسوم التحويل، على أن يتم تقسيم هذا التعديل بما يضمن اتباع نهج استراتيجي وهادف لتعزيز الأرباح الإجمالية.

وقالت الشركة إن موافقة الجهات التنظيمية على زيادة الرسوم والتي تم إعلانها يوم الاثنين 12 فبراير 2024 ستسهم في تعويض هذه التكاليف وتعزيز الأداء المالي في المستقبل.

ومن المتوقع أن يكون لهذه الخطوة الاستراتيجية تأثير عميق على الأداء المالي للمجموعة، بما يتماشى مع التزامها بالتوسع المستدام.

وفي هذا الشأن، قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسرنا اليوم مشاركتكم إعلان مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي (FERG) عن حصول شركات الصرافة المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة على الموافقة لتطبيق تعديل على رسوم التحويلات المالية، ما يتيح لها زيادتها بما لا يقل عن 15%، وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجيتنا التطورية، ومن المتوقع أن يتم تطبيق الرسوم الجديدة في فروع الأنصاري للصرافة خلال شهر ابريل 2024 حيث ستعزز هذه الرسوم الجديدة أداءنا المالي في الربع الثاني من العام الحالي، ما سيؤثر بشكل مباشر على صافي أرباحنا والربحية الإجمالية.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yejv42sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"