عادي

بالفيديو| حي دبي للتصميم جاهز لاستضافة مونديال الشاطئية

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url
حي دبي للتصميم جاهز لاستضافة مونديال الشاطئية

سيكون عشاق كرة القدم الشاطئية على موعد مع حدثٍ رياضي عالمي مليء بأجواء التحدي والمنافسة في دبي مع انطلاق النسخة ال 12 من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية FIFA الإمارات 2024 دبي في الفترة بين 15 - 25 فبراير 2024.

وستشهد البطولة المرتقبة، التي يستضيفها حي دبي للتصميم في خطوة تضفي طابعاً رياضياً فريداً على وجهة الإبداع العالمية، تنافس 16 من أفضل المنتخبات في العالم.

وسوف يحظى عشاق كرة القدم الشاطئية بفرصة متابعة 32 مباراة على أرض الملعب الذي تم تطويره خصيصاً لاستضافة مباريات البطولة والذي يتسع ل 3,500 متفرج، وذلك للاستمتاع بمهارات السرعة والمرونة والقدرة العالية على التحكّم لدى اللاعبين وزيارة المنطقة المخصصة للمشجعين، والتي ستستضيف فعاليات ترفيهية متنوعة.

وقال رومي جاي، رئيس شؤون الأعمال لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA ): يسرّنا اختيار حي دبي للتصميم بصفته جهة داعمة لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية FIFA الإمارات 2024 دبي. ونتطلع لعودة البطولة إلى دبي والاستمتاع بما تقدمه الإمارة من تجارب فريدة بعد استضافة نسخة استثنائية في عام 2009. ونودّ في هذه المناسبة التقدم بالشكر الجزيل لحي دبي للتصميم على إضافة بُعد جديد لهذه النسخة من البطولة، ونتوقع تنظيم نسخة استثنائية أخرى في قلب دبي.

ومن جهتها، قالت خديجة البستكي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم - حي دبي للتصميم:نتطلع لاستضافة النسخة ال 12 من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية FIFA في حي دبي للتصميم في خطوة تضفي طابعاً رياضياً فريداً ومزيداً من التنوع على وجهة الإبداع والتصميم. ونفخر باستضافة دبي للبطولة للمرة الثانية، حيث يعكس ذلك مكانة الإمارة الرائدة على مستوى العالم. تعد البطولة إحدى الفعاليات الأكثر ترقباً على برنامج دبي الحافل هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2he4t2eb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"