عادي

نقطة تغضب «النمور» وتسعد «النسور»

21:49 مساء
قراءة دقيقتين
نقطة تغضب «النمور» وتسعد «النسور»

متابعة: نزار جعفر

تعادل اتحاد كلباء وجاره خورفكان في «الديربي» الذي أقيم بينهما على ملعب «النمور»، لينال كل فريق نقطة أسعدت «النسور» بعد العرض القوي لفريقهم بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني، وأغضبت «النمور» بسبب كثرة الفرص الضائعة.

افتتح البرازيلي لورينسي رودريغيز التسجيل للنسور برأسية خادعة في الشوط الثاني بعد أن خيم التعادل السلبي على مجريات الحصة الاولى، وأدرك البديل أحمد عامر التعادل لأصحاب الأرض في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وبهذه النتيجة يصل خورفكان إلى 14 نقطة محافظاً على المركز العاشر يليه كلباء بـ13 نقطة.

ويحسب لخورفكان أنه لعب الشوط الثاني كاملاً بـ10 لاعبين بعدما أشهر حكم الساحة أحمد عيسى درويش البطاقة الحمراء للاعب عمر سعيد مع نهاية الشوط الأول بسبب الخشونة الزائدة، ومع ذلك بكر أبناء الخور بالتسجيل وكانوا قاب قوسين من الخروج بالعلامة الكاملة، كما تأخرت انطلاقة المباراة عن موعدها الذي كان مقرراً بسبب مياه الأمطار التي غمرت أرضية الملعب ورفض رابطة دوري المحترفين تأجيل اللقاء.

وأكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن الجهاز الفني واللاعبين غير سعداء بنتيجة التعادل 1-1، عطفاً على الفرص العديدة التي حصلنا عليها في المباراة ولم نسجل سوى هدف وحيد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، وهذا الأمر تكرر في عدد من المباريات ويعتبر مزعجاً جداً يجب تداركه في أسرع وقت لانه قد يسبب صعوبات كبيرة للفريق في المباريات القادمة.

في الجانب الآخر أكد داميير ماركانوفيش مساعد مدرب خورفكان، في غياب المدرب نيبوشا يوفوفيتش بسبب نيله البطاقة الحمراء في الجولة الماضية، سعادته بالروح العالية والقتالية التي أدى بها لاعبو خورفكان المباراة والاستماتة والكفاح حتى الرمق الأخير من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف: كنا قريبين من الفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينة لولا سوء الحظ في الثواني الأخيرة من المباراة وإدراك كلباء التعادل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5bdnkcms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"