عادي

أمجد عطوان يطالب الحكم بطرد شقيقه من الملعب!

10:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
بغداد: زيدان الربيعي
شهدت مباراة فريق الحدود مع ضيفه فريق زاخو حالة طريفة وغير مسبوقة في الجولة الماضية من منافسات دوري نجوم العراق لهذا الموسم.
اللقطة تمثلت في قيام لاعب الحدود باقر عطوان بالدخول بقوة وتهور ضد شقيقه أمجد عطوان، قائد فريق زاخو، وحتى الآن الأمر عادي ويحدث في معظم المباريات، لكن الغريب والطريف في وقت واحد تمثل في مطالبة أمجد عطوان حكم المباراة بطرد أخيه من المباراة وبإلحاح كبير، لكن الحكم رفض الانصياع إلى رغبات أمجد عطوان ومطالباته، واكتفى فقط برفع البطاقة الصفراء بوجه شقيقه ومنافسه باقر عطوان، الأمر الذي جعل أمجد عطوان ينزعج كثيراً من قرار الحكم، بينما قام لاعبو الحدود بإبعاد زميلهم باقر عطوان عن الحكم، وكذلك عن شقيقه أمجد عطوان حتى لا تحصل مشكلة تتسبب في حصول زميلهم على بطاقة أخرى تجعله خارج الميدان.
هذه اللقطة تم تداولها بكثرة من قبل روّاد منصات التواصل الاجتماعي، باعتبارها لقطة طريفة وغير مسبوقة في منافسات دوري نجوم العراق.
يذكر أن أمجد عطوان، يلعب مع منتخب العراق الأول لكرة القدم، لكنه غاب عنه في بطولة أمم آسيا بسبب تعرضه للإصابة، بينما شقيقه باقر عطوان، فإنه من اللاعبين غير المعروفين في الملاعب العراقية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdd5nbsp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"