عادي

احتفالية خاصة لـ «الدون».. رونالدو يقص شريط أهداف 2024 بمرمى الفيحاء

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الجزيرة: عيسى الحكمي

احرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول في عام 2024 وسجل للعام ال22 على التوالي والأول بعمر 39 عاماً،عندما قاد فريقه النصر السعودي للفوز على مضيفه الفيحاء بهدف وحيد سجله «الدون» في الدقيقة 80 من اللقاء الذي أقيم ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان رونالدو قد طوى عام 2023 هدافاً للعالم برصيد 54 هدفاً،ويعتبر هدفه الذي افتتح به العام الجديد هو الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد في أول ظهور للنجم العالمي على مستطيله.

وتوج رونالدو سيطرة فريقه بعد استغلاله لثنائية مع الكرواتي بروزفيتش أنهاها كريستيانو على طريقته المفضلة في مرمى الحارس الصربي فلاديمير،ليحتفل بطريقة خاصة.

وعانى النصر خلال الشوط الأول من تكتلات دفاع الفيحاء الذي رسمه المدرب الكرواتي فوز روزفيتش بانضباطية عالية،في حين تكفل الحارس الصربي فلاديمير بصد الفرصة الحقيقة لرونالدو في الدقيقة 45.

وزاد النصر من ضغطه في الشوط الثاني الذي شهد ردة فعل قوية من الفيحاء في الهجمات المضادة،إلا أن الدقيقة 80 منحت النصر حسم النتيجة بعد عمل جماعي انتهى لرونالدو الذي لم يخب ظن الجماهير التي كانت تتجه أنظارها نحوه.

الفريقان على موعد جديد في 21 الجاري على ملعب الأول بارك حيث لا تزال بطاقة التأهل إلى ربع النهائي مرتبطة بالنتيجة النهائية للمباراتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2dsubchb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"