عادي

تنسيق بين «الشارقة للهجن» وشرطة الشارقة

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنسيق بين «الشارقة للهجن» وشرطة الشارقة

استقبل مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بمقر النادي، صباح الخميس، العقيد محمد سيف الطنيجي من إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك لتعزيز التعاون المشترك.

وأكد مطر علي بن هويدن الكتبي، حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة تعزيز الدور المجتمعي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات والمؤسسات في إمارة الشارقة، مشيداً بالجهود التي تبذلها إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة في تعزيز جودة الحياة الأمنية لدى أفراد المجتمع، مثمناً استمرارية هذا التعاون وما يثمره من خدمات ريادية متميزة تعزز من جودة الحياة في إمارة الشارقة.

وأشاد العقيد محمد الطنيجي بجهود نادي الشارقة لسباقات الهجن في الحفاظ على المورث العربي الغني لدولة الإمارات، والاحتفاء بقيمه والمتمثل في سباقات الهجن، وبالدعم الكبير الذي يقدمه النادي لملاك الهجن من خلال تنظيم المهرجانات والسباقات التي تعود بالنفع والفائدة الكبيرة على أهالي الهجن في كافة إمارات الدولة.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على الخطط الأمنية للقيادة العامة لشرطة الشارقة في أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن خلال أيام المهرجانات والسباقات، وتمت المطالبة من إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن بوضع دورية شرطة دائمة في أرضية الميدان، كما تم مناقشة آليات التنسيق ما بين إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن وشرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdfw829f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"