عادي

مدرب الجزيرة: مواجهة العربي لن تكون سهلة

22:03 مساء
قراءة دقيقتين
مدرب الجزيرة: مواجهة العربي لن تكون سهلة

أبوظبي: محمد مصطفى

توقع مدرب فريق الجزيرة، ميريل رادوي، أن تكون مباراة فريقه الافتتاحية في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي تجمعه مع العربي مساء الجمعة في ملعب محمد بن زايد، صعبة نسبة للتنظيم الدفاعي القوي للمنافس ولأسلوبه المميز في اللعب، وأكد أن الجزيرة يطمح للوصول لأبعد المراحل في هذه البطولة المرموقة ويهدف للفوز بلقبها كما هو الحال بالنسبة لجميع الفرق المشاركة.

وقال رادوي: تأثرت تحضيراتنا لهذه المباراة بغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين الذين مثلوا الإمارات مع المنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي، كما لم تكن لدينا فكرة كافية عن المنافس الذي سنواجهه في المباراة الأولى، لكننا استعدنا جميع اللاعبين الآن واكتملت صفوف الفريق استعداداً لهذا اللقاء الهام، وشاهدنا مباريات لفريق العربي، كان آخرها تلك التي جمعته بالظفرة ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى.

وأكمل المدرب «جميع الفرق ترغب في بلوغ نهائي كأس رئيس الدولة والمنافسة على نيل شرف التتويج بهذه الكأس الغالية، والجزيرة ليس استثناء، هذه البطولة مهمة جداً للنادي وللفريق والمشجعين، وسنبذل أقصى جهد ممكن في أي مباراة نخوضها، بداية من مباراة الجمعة ضد العربي.

وسلط المدرب الضوء على الوضع البدني للاعبيه، وأوضح«سيغيب عبد الله رمضان عن المباراة نسبة للإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا الأخيرة».

وأشاد رادوي بمنافسه فريق العربي، وقال:أنا معجب بالأسلوب المميز الذي يخوض به العربي مبارياته وبتنظيمه الدفاعي المحكم، لديه مدرب جيد ولاعبين على مستوى عال، ولهذا لن تكون مباراتنا ضده سهلة بأي حال من الأحوال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2v79mkj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"