عادي

الإمارات يواجه الحبتور في ختام تمهيدي «ذهبية البولو»

21:09 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الإمارات والذئاب

تختتم منافسات الدور التمهيدي لكأس دبي الذهبية للبولو، الأحد، وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها «الإمارات» أمام فريق الحبتور، في مباراة كان يفترض أن تكون نهائياً مبكراً، لكنّ ظروف الفريقين أبعدتهما عن دائرة المنافسة حتى الآن، بسبب تحقيق كل من بنجاش والذئاب فوزين، بينما الإمارات والحبتور فازا في مباراة وخسرا أخرى.

وتمثل المباراة أهمية بالغة للفريقين، إذ يسبق مباراتهما مباراة الذئاب وبنجاش، وسوف تحسم لصالح أحدهما لأن البولو لا مجال فيه للتعادل، وبذلك سيقف رصيد الخاسر عند فوزين، بينما يصبح رصيد الفائز 3 انتصارات وينفرد بالصدارة، ويستعد لمواجهة صاحب المركز الرابع في الترتيب العام، أما الخاسر فسينتظر نتيجة مباراة الإمارات والحبتور ليلعب ضربات جزائية لفك الاشتباك لتحديد صاحب المركز الثاني.

فريق الإمارات يلعب بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والثلاثي لوكاس مونتيفردي جونيور (6) وتومي بيريسفورد (7) وفيديريكو فون بوتوبسكي (5). ويمثل فريق الحبتور كل من محمد الحبتور وخوان جوريش (7) وخوسيه أرايا (5) وباتيستا بايوجار (8).

ويلتقي السبت فريق غنتوت ومنافسه فريق «مهرة أياكس للاستثمار»، وهو لقاء تجميل الصورة، بعد أن خسر كل منهما مباراتيه في الدور التمهيدي، وهناك احتمال أن يعود أي منهما إلى دائرة الضوء والمنافسة حال فوزه على منافسه، ثم الفوز في فك الارتباط بضربات الجزاء مع نظيره صاحب الفوز الواحد.

وكان فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور خطف فوزاً غالياً من منافسه القوي فريق الإمارات بنتيجة 11 هدفاً مقابل 10 أهداف بعد مباراة مثيرة، ويعد هذا الفوز هو الثاني لفريق ذئاب دبي كافو ليلحق بالصدارة متساوياً مع فريق بنجاش برصيد فوزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5bznbzfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"