عادي

«ريختر» يمنح جامعة عجمان جائزة الكويت للإبداع

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ريختر» يمنح جامعة عجمان جائزة الكويت للإبداع
فازت كلية الإعلام في جامعة عجمان، بجائزة التميز الإعلامي في الدورة الـ11 لجائزة الكويت للإبداع، والتي أقيمت برعاية عبد الرحمن المطيري، وزير الإعلام والثقافة الكويتي، وذلك عن مشروع تخرجهم «ريختر».
ويتناول المشروع قصة إنسانية مؤثرة مستوحاة من تجربة شخصية عميقة لفتاة فقدت عائلتها في زلزال مدمر، وتسلط الضوء على رحلتها المليئة بالتحديات والمعاناة بعد الفاجعة.
وأعربت الدكتورة صفا عثمان، المشرفة على المشروع، عن فخرها بإنجاز الطلاب والتقدير الواسع الذي ناله مشروعهم على مستوى الوطن العربي، لافتةً إلى أن «ريختر»، يعد ثمرة جهود مكثفة وإبداع ملهم من الطلاب عوض عصام الدين وأحمد الحمامي وأحمد حسين، مؤكدةً أن المشروع تم تقديره ليس فقط لجودته الفنية والتقنية، ولكن أيضاً للعمق الإنساني والوعي الاجتماعي الذي ينقله.
وكرم الملتقى الإعلامي العربي الفائزين بالجائزة من المبدعين والمؤثرين، في مجالات الفن والثقافة، والإعلام والإعلان والعلاقات العامة، والتسويق والعمل الإنساني، والأعمال الفنية الوطنية.
وبلغ عدد المشاركين في الجائزة أكثر من 700 مشارك وتم اختيار 66 منهم في مجالات العلوم والثقافة والإعلام والعمل التطوعي والخيري والبيئة.
ويعكس فوز كلية الإعلام في جامعة عجمان في هذه الدورة، التزام الجامعة والكلية بتنمية قدرات طلابها وإعدادهم، ليكونوا صناع تغيير إيجابي في المجتمع، مستلهمين في ذلك من القيم الإنسانية العميقة والمبادئ الأخلاقية.
وتعد الجائزة وما تمثله من تقدير واعتراف بالتميز، بمثابة دافع للطلاب والكلية على حد سواء، لمواصلة رحلتهم نحو الابتكار والإبداع في مجال الإعلام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yp8nbj9x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"