عادي

«متجر شرجاوي» يفتتح فرعه الجديد في الزاهية سيتي سنتر

20:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«متجر شرجاوي» يفتتح فرعه الجديد في الزاهية سيتي سنتر
«متجر شرجاوي» يفتتح فرعه الجديد في الزاهية سيتي سنتر

أعلنت شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري بنادي الشارقة الرياضي عن افتتاح الفرع الجديد لمتجر الشرجاوي الذي يقع في المركز التجاري الزاهية سيتي سنتر.

يأتي افتتاح فرع متجر الشرجاوي بالزاهية سيتي سنتر، المخصص لبيع وترويج منتجات النادي، ضمن سلسلة متجر الشرجاوي الذي يعرض فيه مجموعة واسعة من الأطقم والمستلزمات التي تحمل اسم وشعار الملك لجمهور الشارقة، حيث يقع الفرع الرئيس في مقر النادي بمنطقة سمنان، ومنفذ البيع في السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي، إضافة إلى المتجر الإلكتروني الذي يُتيح إمكانية الشراء عبر الموقع الإلكتروني مع توفر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء العالم.

جاءت خُطوة تطوير ونقل مكان فرع المتجر داخل الزاهية سيتي سنتر ليكون على مساحة أوسع، إضافة إلى تجديد الديكورات بما يناسب ويعكس هوية النادي، ويكون أكثر ملائمة من حيث المساحة وطريقة العرض ليلبي طموح الزوار وتطلعات الجماهير.

كما تخدم النافذة الجديدة للمتجر خطط إدارة الاستثمار المهتمة بزيادة شريحة المقبلين على منتجات النادي وتوسيع دائرة توفير المستلزمات المطلوبة للجماهير الشرقاوية من قمصان الفريق الأول بمختلف المقاسات والألوان وأوشحة النادي وإكسسوراتمتنوعة تحمل شعار وهوية النادي الملكي.

وأعلن المتجر عن خصومات خاصة بمناسبة الافتتاح بنسبة 25% تستمر لمدة 3 أيام.

شهد الافتتاح علي بن سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وخالد جاسم المدفع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وطارق سعيد علاي رئيس إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي بالنادي، وإبراهيم الجروان رئيس شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري، ومحمد علي القصير مدير نادي الشارقة الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwhb9wut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"