عادي

أحمد الشرقي يتوج الحمرية بلقب سباق التجديف الحديث في الفجيرة

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

توج فريق الحمرية بلقب الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للتجديف الحديث التي نظمها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية واتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث السبت بمشاركة 100 متسابق من الجنسين يمثلون أندية التجديف بالدولة.

وأستطاع فريق الحمرية مواصلة مسيرة التميز واحتكار المراكز الأولى في جميع فئات السباق على مستوى الجنسين عبر حصد 24 ميدالية ملونة،منها 9 ميداليات ذهبية، مقابل 8 فضيات، و7 برونزيات،مما منح الفريق العنابي التتويج بكأس المجموع العام برصيد 122 نقطة، وحل فريق أبوظبي في المركز الثاني.

وعقب انتهاء السباقات قام الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي راعي حفل الختام بتتويج الفائزين، بحضور أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري، ومحمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الشراع والتجديف الحديث، والمهندس محمد عبيد بن ماجد عضو الاتحاد.

وأعرب أحمد إبراهيم عن سعادته بعودة بطولة التجديف لمياه الفجيرة مجدداً، والتنافس القوي الذي شهده السباق مما يؤكد على أستمرار البطولة السنوي من منطلق تنويع الأنشطة البحرية في المنطقة ونشر رياضة التجديف الحديث التي تعتبر من إحدى الرياضات الأولمبية.

وأشار أن سباق الفجيرة يعد المحطة الثالتة من عمر البطولة التي تأتي ضمن احتفالات الفجيرة البحري باليوبيل الفضي على تأسيسه، مقدماً الشكر لأسرة اتحاد التجديف واللجنة المنظمة على الجهود المقدرة.

من جانبه أثنى سالم الخيال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية، رئيس لجنة الألعاب الفردية على التنظيم الجيد الذي حظيت به الجولة الثالثة ولتألق فريق الحمرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/uuw22fsf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"