عادي

الأخدود يكرس عقدة أهلي جدة

01:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأخدود يكرس عقدة أهلي جدة

الرياض: عيسى الحكمي

حقق الأخدود انتصاراً مدوياً الجمعة على ضيفه أهلي جدة 3-2 ضمن الجولة العشرين من دوري المحترفين السعودي.

وأعاد الفريق النجراني إلى الأذهان بجانب تحقيقه 3 نقاط غالية فوزين سابقين حققهما على الأهلي في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي.

بهذه النتيجة رفع الأخدود رصيده إلى 23 نقطة منتقلاً إلى المركز الحادي عشر في طريق تأمين البقاء في الدوري،وبقي الأهلي على 40 نقطة في المركز الثالث وزادت هزائمه إلى 4 هزائم.

سيناريو الأهداف دائماً كان يبدأ من الأخدود الذي افتتح باب التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق كولودو،وأدرك الأهلي التعادل بفضل النيران الصديقة بعد 7 دقائق عن طريق كفيركيفيليا،وقبل انتهاء الشوط الأول تكرر السيناريو بهدف ثان للأخدود عن طريق حمد آل منصور في الدقيقة 43 وتعادل للأهلي البرازيلي فيرمينهو من ركلة جزاء ليكسر الأخير رحلة صيام تهديفي استمرت 18 جولة على التوالي.

وبينما الأهلي يحاول الهجوم في الشوط الثاني تمكن الكاميروني تاوامبا من تسجيل هدف الفوز لأصحاب الأرض من ضربة رأسية في الدقيقة 59 لتبدأ رحلة بحث أهلاوية لإدراك التعادل دون جدوى.

مصائب الأهلي تعاظمت في الدقيقة 90+5 عندما تعرض المدافع البرازيلي روجير إيبانزا للطرد،ليصبح أول الغائبين عن مواجهة الطائي خارج القواعد في الجولة 21.

وفي مباراة ثانية تعادل الوحدة والطائي 1-1 ليودع كل جنب نقطة إلى رصيده،وأصبح بعدها للأول 26 نقطة في المركز التاسع،و18 نقطة للثاني في المركز السادس عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3jmsnr7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"