عادي

المصري صالح جمعة يصل بغداد للالتحاق بفريق الكرخ

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
المصري صالح جمعة يصل بغداد للالتحاق بفريق الكرخ
المصري صالح جمعة يصل بغداد للالتحاق بفريق الكرخ
بغداد: زيدان الربيعي
وصل صالح جمعة، نجم الكرة المصرية وفريق الإسماعيلي المصري، إلى العاصمة العراقية بغداد للالتحاق بفريق الكرخ الأول لكرة القدم الذي ينشط في دوري نجوم العراق.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الكرخ في بيان، أن «اللاعب المصري صالح جمعة وصل إلى مطار بغداد الدولي وكان في استقباله مدير مكتب رئيس نادي الكرخ مصطفى إياد ومدير الإدارة عمر سعد ليرافق الاثنان النجم المصري إلى مقر إقامته وسط بغداد قبل الالتحاق بتدريبات الفريق».
وكانت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ قد تعاقدت مع لاعب الأهلي المصري والإسماعيلي ومنتخب «الفراعنة» الأول صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجاري، فيما وصلت بطاقته الدولية في الخامس من الشهر الجاري.
يذكر أن نجم الكرة المصرية صالح جمعة، هو لاعب وسط سابق بالمنتخب المصري الأول، والنادي الأهلي، وبدأ مسيرته الكروية عام 2010 في فريق إنبي المصري، وفي عام 2013 تمت إعارته إلى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، ثم انتقل إلى النادي الأهلي المصري عام 2015، وخلال 2018 تمت إعارته إلى نادي الفيصلي السعودي، ولعب أخيراً للإسماعيلي المصري.
الجدير بالإشارة أن فريق الكرخ يحتل الآن المركز الـ 18 بجدول ترتيب دوري نجوم العراق، برصيد 12 نقطة بعدما خاض 13 مباراة، حيث تم تأجيل مباراته أمام فريق أربيل التي كان مقرراً إقامتها الجمعة بسبب سوء الأحوال الجوية، وقد عاد فريق الكرخ إلى بغداد، ومن المؤمل أن يشارك المحترف المصري صالح جمعة في الحصة التدريبية التي يجريها السبت بقيادة مديره الفني، المصري هيثم شعبان استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق نفط الوسط التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ 15 من دوري نجوم العراق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhfbysd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"