عادي

فوز صعب للشرطة على القاسم في الدوري العراقي

11:55 صباحا
قراءة دقيقتين
فوز صعب للشرطة على القاسم في الدوري العراقي
فوز صعب للشرطة على القاسم في الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق الشرطة فوزاً صعباً وقاتلاً على مضيفه فريق القاسم 3-2 في المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء الدولي ضمن الجولة 14 من مسابقة دوري نجوم العراق.
وسجل أهداف الشرطة مهند علي «هدفين» وعلاء الزهرة في الدقائق 1 و56 و89، بينما سجل هدفي القاسم حيدر ماجد والمحترف ميسوكي أولمو في الدقيقتين 45 و47.
ورفع فريق الشرطة رصيده إلى 32 نقطة ليحافظ على المركز الثاني، فيما تجمد رصيد القاسم عند 14 نقطة في المركز 14.
وفي المؤتمر الصحفي قال التونسي شهاب الليلي، مدرب فريق الشرطة: حققنا انتصاراً مهماً أمام فريق شرس ومحترم. على الرغم من أننا وقعنا في أخطاء جماعية بعد تسجيلنا الهدف الأول، ومنها فقدان عامل التركيز والشراسة في التدخلات والتمركز الصحيح. لكننا استطعنا معالجة الأخطاء، والتغييرات التي أجريناها كانت عاملاً مساعداً في تحقيق النتيجة.
وقال علي عبد الجبار، مدرب فريق القاسم: أقدم الشكر للاعبين، وراضٍ على المستوى الذي قدموه أمام فريق كبير ومنافس على اللقب، وأنا أتحمل الخسارة وأدعو جماهير القاسم العزيزة إلى عدم الضغط على اللاعبين، حيث قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة، لكن عنصر الخبرة حسم المواجهة، ولدينا فرص للتعويض في الجولات المقبلة، وسنسعى فيها إلى تحقيق الانتصارات.
وفاز فريق زاخو على ضيفه فريق أمانة بغداد بهدف قاتل جاء من ركلة جزاء أثيرت حولها الشكوك في الدقيقة 90+7 نفذها بنجاح اللاعب أمجد عطوان.
ورفع زاخو رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 12 نقطة في المركز 19 قبل الأخير.
وانتهت مباراة فريق الميناء وضيفه فريق الحدود التي جرت على ملعب الميناء في محافظة البصرة بالتعادل 1-1. سجل هدف الحدود المحترف داكسوتا في الدقيقة 28، بينما سجل هدف التعادل لفريق الميناء اللاعب كرار جعفر في الشوط الثاني، ليرفع الميناء رصيده إلى 16 نقطة في المركز 13، بينما رفع الحدود رصيده إلى 20 نقطة 20 في المركز السادس.
في حين تم تأجيل مباراة فريقي أربيل والكرخ بسبب سوء الأحوال الجوية في أربيل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/553uzs9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"