عادي

نادي الجزيرة يقدم لـ «البوندسليغا» فكرة شعار جديد

21:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار «البوندسليغا» المعدل
نادي الجزيرة يقدم لـ «البوندسليغا» فكرة شعار جديد
في الوقت الذي نصح حسابه على منصة «إكس» الدوري الألماني بشعار جديد، تأهل الجزيرة إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة بصعوبة على حساب العربي سفير الدرجة الأولى 1- صفر، في أول مباراة تحت قيادة مدرب «فخر أبوظبي» الجديد الروماني ميريل رادوي، والذي أكد أن لاعبيه قدموا فوق طاقتهم، مستشهداً برؤيتهم مرهقين في غرف الملابس بعد نهاية المباراة.
وقال رادوي: «كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة كعادة مباريات الكؤوس، تحسن الأداء في الشوط الثاني وخلقنا العديد من الفرص التي لم نوفق في ترجمتها لأهداف، وفي النهاية أهنئ لاعبي فريقي لأنهم استحقوا التأهل، مباريات الكأس تحمل دائماً العديد من المفاجآت بخروج الفرق الكبيرة، وأنا سعيد لأننا لم نكن المفاجأة».
وتابع: «أنا سعيد برؤية اللاعبين مرهقين في غرفة الملابس، لأن هذا يعني أنهم وضعوا كامل طاقتهم في الملعب وقاتلوا من أجل الفريق والنادي».
من جهة أخرى، قدم حساب الجزيرة عبر منصة «إكس» شعاراً جديداً للدوري الألماني «البوندسليغا» مستمداً من حركة رائعة قام بها لاعبه الفرنسي كيبانو خلال مباراة العربي.
ونشر حساب الجزيرة صورة لكيبانو، ومثلها مشابهة لشعار «البوندسليغا» مع بعض «الفوتشوب» وكتب لحساب الدوري الألماني: «نملك توصية بشعار جديد لك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5cdeemv2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"