عادي

«أم آي الإمارات» بطل ILT20 للكريكيت

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الزرعوني يسلم جائزة المركز الأول لكابتن الفريق البطل

توج فريق «أم آي الإمارات» بطلاً للنسخة الثانية من دوري الإمارات للكريكيت، التي جرت على مدار شهر كامل على كأس «موانئ دبي العالمية ILT20 في كل من أبوظبي ودبي والشارقة، بعد فوزه على فريق «دبي كابيتال» في ختام البطولة، الذي جرى في استاد دبي الدولي للكريكيت وبحضور جماهيري كبير،وخالد الزرعوني نائب رئيس اتحاد الإمارات للكريكيت.

ونال صاحب المركز الأول جائزة قدرها 700 ألف دولار، والثاني 300 ألف دولار، بجانب العديد من الجوائز المالية الضحمة التي حصلت عليها الفرق المشاركة واللاعبون المميزون في أكبر حدث محلي في رياضة الكريكيت.

شارك في نسخة هذا العام 6 فرق محترفة، ضمت أشهر نجوم اللعبة على مستوى العالم، وحظيت بدعم كبير من قبل العديد من الشركات والمؤسسات العالمية التي رعت مشاركتهم في البطولة.

جرت منافسات البطولة تحت إشراف مجلس الإمارات للكريكيت برئاسة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، وهي من البطولات ذات التصنيف «أ» الممنوح من قبل المجلس الدولي للكريكيت.

حظيت البطولة بتغطية إعلامية كبيرة، وتحديداً عبر القنوات المتخصصة في تغطية رياضة الكريكيت؛ لما ضمته من لاعبين مميزين هم الأهم والأشهر على مستوى العالم في اللعبة.

وشهدت المنافسات إقامة 34 مباراة، توزعت مبارياتها بين أبوظبي، ودبي والشارقة، وكانت مباراة الافتتاح جرت في استاد الشارقة الدولي، فيما أقيمت مباراة الختام ومراسم تتويج الأبطال في ستاد دبي الدولي للكريكيت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/pxtvyec5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"