عادي

بلغاريا بطلة فرق «دولية الشارقة للطيران الشراعي»

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال والحمادي والمازمي مع أبطال بلغاريا
  • عيسى هلال: النسخة الخامسة رسخت مكانة الشارقة رياضياً
الشارقة: «الخليج»
توج فريق بلغاريا بطلاً للنسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي، التي أقيمت بجبل الفاية بمنطقة مليحة، ليحصد الميداليات الذهبية وكأس البطولة وجائزتها المالية بعد أن حقق 193 نقطة، وتبعه في المركز الثاني فريق المملكة العربية السعودية برصيد 433 نقطة، بينما كان المركز الثالث من نصيب منتخب سلطنة عُمان بعد أن حقق 1518 نقطة.
وحققت البطولة التي حظيت برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، جملة من المكاسب والنجاحات الفنية والتنظيمية، وجاء الختام رائعاً بعد منافسة قوية ومثيرة بين الطيارين المشاركين في الحدث الأبرز بالمنطقة والعالم.
وعلى صعيد الفردي، فقد تصدر الترتيب، النجم السعودي محمد علي عسيري ليتوج بالمركز الأول والميدالية الذهبية وجائزتها المالية محققاً رصيداً قدره 28 نقطة، واحتل الطيار البلغاري ستيفان لاتيسكروف المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، ورصيده 55 نقطة، فيما نال الطيار البحريني عبدالله الذوادي المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 62 نقطة.
وشهدت جولة الختام حضوراً رسمياً وجماهيرياً متميزاً، وشارك في تتويج الفائزين عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ويوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، ومحمد يوسف المازمي الأمين العام، ويوسف الشحي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام.
وأعرب عيسى هلال الحزامي، عن سعادته بما حققته البطولة من مكاسب، وهنأ اللجنة المنظمة واتحاد الإمارات للرياضات الجوية، وأكد أن استضافة البطولة للمرة الخامسة يرسخ مكانة الشارقة الرياضية ويبرهن على أن موقع الحدث لا يضاهى، حيث يعد من أفضل المواقع في العالم، كما أعرب عن اعتزازه وفخره بكل إنجاز تنظيمي يتحقق في دولة الإمارات عامة وإمارة الشارقة خاصة.
ووجه يوسف الحمادي نيابة عن مجلس إدارة اتحاد الرياضات الجوية الشكر إلى سمو ولي عهد الشارقة، على رعايته الكريمة للبطولة، معرباً عن سعادته البالغة بما تحقق من مكاسب دعائية وترويجية ونجاحات تنظيمية وفنية في النسخة الخامسة والتي ستضاف إلى رصيد البطولة من إنجازات.
وأشاد محمد يوسف المازمي، بجهود فريق العمل اللوجستي بقيادة عبدالله مراد عضو مجلس الإدارة والذي بذل جهوداً واضحة حتى خرجت البطولة في أبهى صورة، وقال الأمين العام للاتحاد إن البطولة خرجت بلا ملاحظات واتسمت بأعلى معايير الأمن والسلامة بفضل التزام الطيارين المشاركين في البطولة وحرصهم على تنفيذ قوانين ولوائح البطولة وتقديم أفضل ما لديهم من مهارات فنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/28tfeurt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"