عادي

رونالدو يحرز هدفه الـ 21 ويقود النصر لتجاوز الفتح

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه ال 21 في الدوري السعودي هذا الموسم عندما قاد فريقه النصر للفوز على ضيفه الفتح بهدفين لهدف على ملعب الأول بارك ضمن الجولة 20.

ورفع النصر رصيده بهذه النتيجة إلى 49 نقطة مقلصاً الفارق إلى 4 نقاط مع غريمه الهلال الذي يتصدر وتنتظره الأحد مواجهة ضيفه الرائد ،وبقي الفتح بدوره في المركز السابع على رصيد 29 نقطة.

وابتعد رونالدو الذي قص شريط الأهداف في الدقيقة 17 بتسديدة على يمين الحارس السويدي جاكوب بصدارة الهدافين بأربعة أهداف عن الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي لديه 17 هدفاً.

ولم يستطع النصر المحافظة على تقدمه المبكر ليتلقى هدف التعادل في الدقيقة 29 عن طريق سالم النجدي من تسديدة قوية لم يستطع الحارس البديل وليد عبدالله منع طريقها لمرماه.

وبعد انتهاء الشوط الأول على التعادل 1-1 عاد الفتح بعد الاستراحة بشكل أقوى وهدد مرمى النصر بكرة خطيرة عن طريق زيلارايان منعها القائم أولاً وحارس النصر ثانياً.

تحسن أداء النصر في آخر 20 دقيقة وأستطاع البرتغالي أوتافيو إعادة النصر للمقدمة والفوز بهدف رأسي بعد عرضية من الظهير سلطان الغنام.

وضمن نفس الجولة قلب الفيحاء الطاولة على مضيفه الحزم 3-1 ليرفع الأخير رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر ،سجل الأهداف الثلاثة النيجيريان أونيكورو (13 و82) ونواكايمي (59) ،وجاء هدف الحزم الذي بقي على 13 نقطة في آخر الترتيب عن طريق محمد الثاين في الدقيقة التاسعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nhj93es6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"