عادي

سبيل بطل كأس محمد بن منصور للقدرة

21:15 مساء
قراءة دقيقتين
لطيفة بنت منصور وراشد بن منصور وكبار الحضور يتوجون الفائزين
أبوظبي: محمد مصطفى
فاز الفارس إبراهيم علي سبيل بلقب سباق كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة لمسافة 100 كم، «الإسطبلات الخاصة» الذي أقيم بقرية الإمارات العالمية في الوثب بمشاركة 92 فارساً وفارسة.
وتوج البطل بعد أن نجح في انتزاع اللقب على صهوة «أورليو» لإسطبلات «إنجاز» الخاصة، بعد أن تقدم من الخلف حيث كان بعيداً عن المراكز الأولى في المرحلة الأولى التي حل فيها ثامناََ، وتقدم إلى الرابع في الثانية، ثم حل ثالثاً في الثالثة، وانتزع الصدارة بقوة في المرحلة الرابعة والأخيرة مسجلاً زمناً قدره 3:22:49 ساعات.
وحلت فاطمة جاسم المري في المركز الثاني على صهوة «ماليبو باجادي» من إسطبلات ماب بزمن قدره 3:23:23 ساعات، وحلت في المركز الثالث الفارسة زبيدة علي باشا على صهوة «هاري كويل» من إسطبلات الرمك بزمن قدره 3:24:08 ساعات.
توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن منصور بن زايد آل نهيان، بحضور مسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، ومحمد الحضرمي مدير الفعاليات في القرية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة.
من جانبه أشاد مسلم العامري بملاك الإسطبلات الخاصة والمستوى الذي قدمه الفرسان والفارسات في السباق، مهنئاً إسطبل إنجاز بالمركز الأول.
وأضاف: تحية خاصة لأعضاء اللجنة المنظمة وكل إخواني في إدارة القرية على الجهد الذي بذلوه في الفترة الماضية، كنا أمام تحديات بتنظيم سباقات لها قيمة كبيرة بداية بسباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والحمد لله حالفنا التوفيق في تنظيم السباقات بأفضل صورة.
برامج وفعاليات
نظمت إدارة القرية عدداً من البرامج الترفيهية الشائقة التي صاحبت السباق داخل القرية، ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال منها ملعب مصغر لكرة القدم، ليتحول السباق إلى برنامج رياضي وترفيهي شائق بحضور الكثير من الأسر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrx4j7us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"