عادي

شنيشل يدعو 35 لاعباً لمنتخب العراق الأولمبي

12:58 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم

بغداد: زيدان الربيعي

دعا راضي شنيشل، مدرب منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم، 35 لاعباً للدخول في المعسكر الداخلي الذي سيقام الشهر المقبل في محافظة البصرة العراقية.

وذكرت الدائرة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان، أن «راضي شنيشل، مدرب منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم اختار 35 لاعباً للدخول في المعسكر الداخلي المقبل في البصرة والذي سيقام بشهر آذار/مارس، ويتزامن مع فترة التوقف ضمن FIFA DAY تأهباً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا دون 23 عاماً المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس صيف العام الحالي».

وقال عبد الجبار هاشم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، إن «الطاقم التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي قدّم برنامج إعداده إلى المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقي لكرة القدم، وأن هناك معسكراً داخلياً يتضمن خوض مباراتين وديتين تدخلان ضمن برنامج التحضير للنهائيات التي تقام منتصف شهر إبريل/نيسان المقبل في دولة قطر؛ حيث يلعب منتخب العراق الأولمبي في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات السعودية وأوزبكستان وتايلاند».

وأضاف هاشم، أنه «من المؤمل أن يلتقي منتخب العراق الأولمبي نظيره الياباني يوم 11 من شهر إبريل/نيسان المقبل، قبل الدخول في النهائيات الآسيوية لتكون آخر بروفة تسبق انطلاق البطولة».

وأوضح، أن «قائمة اللاعبين التي اختارها المدرب راضي شنيشل ضمت اللاعبين: كميل سعدي، حسن عباس، حسين حسن، جعفر شنيشل، محمد حسن، كرار سعد، مجتبى صالح، أحمد مكنزي، زيد تحسين، آدم رشيد، يوسف الإمام، كاظم رعد، حسين عامر، حسن خالد، هلو فائق، مصطفى سعدون، الاي فاضل، كرار محمد، منتظر محمد، زيدان إقبال، زيد إسماعيل، محمد هيثم، يوسف الأمين، نهاد محمد، سيابند عكيد، منتظر الأمير، علي الموسوي، بلند ازاد، منتظر ماجد، علي جاسم، أمين الحموي، حسين عبد الله، رضا فاضل، عمر عبد مجباس، علي الحمادي».

ويتبين من القائمة أن المدرب راضي شنيشل اختار مجموعة من لاعبي منتخب العراق الأول لكرة القدم إلى المنتخب الأولمبي، وهم كل من: زيد تحسين، زيدان إقبال، علي جاسم، علي الحمادي، الاي فاضل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/37z8c6ev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"