عادي

بعد 5 مباريات.. «النمور» يستعيد نغمة الفوز

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي اتحاد كلباء بالفوز

كلباء: نزار جعفر

التحق اتحاد كلباء بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه العريض على حساب دبا الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة.

انتظر لاعبو كلباء حتى الدقيقة 40 لافتتاح التسجيل بقدم البرازيلي لياندرو سباداسيو رغم الأفضلية والسيطرة المطلقة التي بدأ بها الفريق المباراة، قبل أن ينجح الإيطالي دانيل بيسا في إضافة هدفي التعزيز في الحصة الثانية أحدهما من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يصطاد «النمور» سرباً من العصافير بحجر واحد هو التأهل ومواصلة المسيرة في الكأس الغالية واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق الأصفر خلال آخر خمس مباريات في كل البطولات، فيما ودع دبا الفجيرة المسابقة رغم الجهد الكبير الذي بذله لاعبوه.

أكد الإيراني فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن فريقه حقق الأهم وهو التأهل رغم تحفظه على شكل الأداء، وأضاف: كنّا الطرف الأفضل على مدار شوطي المباراة وصنعنا فرصاً عدة وكان من الممكن الخروج بغلة وافرة من الأهداف، وعلينا إغلاق الملف والتركيز على الدوري ومباراة الشارقة المرتقبة في انطلاقة الدور الثاني والتي تتطلب الاستعداد بشكل جيد، ومعالجة الأمور السلبية لاسيما استغلال الفرص بصورة عامة.

في الجانب الآخر اعتبر عيد باروت مدرب دبا الفجيرة، أن أداء فريقه لم يكن سيئاً، وقدم مباراة جيدة، ولكن لم يحالفه الحظ في استغلال الفرص السانحة له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/56hwf4yb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"