عادي

ختام سباق جمعية الإمارات الرابع للدراجات في جبل جيس

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة:«الخليج»
اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة «سباق جمعية الإمارات الرابع للدراجات الهوائية» الذي نظمته على جبل جيس لمسافة 32 كيلومتراً، بمشاركة واسعة بلغت 600 متسابق من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع، من الرجال والنساء.
أتي السباق في إطار الفعاليات المتعددة التي تنظمها الجمعية ضمن حملة «أجمل شتاء في العالم» التي تسلط الضوء على أبرز المعالم الطبيعية والسياحية في دولة الإمارات، وخاصة في فصل الشتاء.
وعبر المشاركون بالسباق عن استمتاعهم بالمناظر الخلابة لجبل جيس والتنظيم المتميز للسباق.
وأكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أن الهدف من تنظيم السباق لا يقتصر على تعزيز الصحة واللياقة البدنية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة فقط، بل ايضاً هدف إلى تعزيز قيم التسامح والسعادة المجتمعية ودعم الاستدامة البيئية والمساهمة في دعم مكانة دولة الإمارات كوجهة رياضية مميزة ومشجعة لممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز السياحة الرياضية في البلاد.
وأشارت هديل عبد الرحمن، منسق عام السباق، إلى جهود المتطوعين الذين عملوا بلا كلل في تنظيم الحدث ودعم المشاركين خلال كل مرحلة من مراحل السباق وتوفير الدعم للمتسابقين أثناء السباق.
وحصل ضمن فئة الرجال على المركز الأول سفيان حادي، الذي قطع المسافة البالغة 32 كم في زمن قدره 74 دقيقة، واحتل أنس العبد ديا،المركز الثاني ونيكاتا شورنكو المركز الثالث.
أما في فئة النساء، فقد نالت كاسي ماكلرين المركز الأول،حيث أنهت السباق في زمن بلغ 87 دقيقة و 45 ثانية، متقدمة على المشاركات وداريا فومينا في المركز الثاني وروشين في المركز الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22bap9p5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"