عادي

زورق فيكتوري يعود لمونديال إكس كات

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشاركة زورق فيكتوري مجدداً بعد غياب عاميين في بطولة العالم للزوارق السريعة-إكس كات- في موسم 2024 والذي ينطلق في الفجيرة
وأكملت إدارة فيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة الترتيبات لخوض التحدي المرتقب والذي يدخله الفريق كالعادة بهدف الفوز والمنافسة على اللقب العالمي الذي يملك فيه الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز والتتويج (5 مرات)
وأعلنت إدارة فريق فيكتوري التعاقد رسمياً مع الثنائي المتوج باللقب العالمي موسم 2017 البطلين سالم علي العديدي وعيسى آل علي اللذين سيحملان طموحات الفريق في البطولة العالمية من أجل الذهاب بعيداً نحو اللقب والصدارة.
ويتطلع الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي لتحقيق اللقب العالمي بنهاية الموسم الثاني عشر هذا العام حيث يتمتع الثنائي بخبرات كبيرة اكتسباها من المشاركة مع فيكتوري في البطولات العالمية في الفئتين إكس كات والفئة الأولى.
وقال محمد عبد الله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي ان العودة للمشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- يأتي ترجمة لرؤية وتوجهيات مجلس إدارة النادي في المنافسة العالمية ورعاية المواهب الوطنية وتوفير الفرص لها وللفرق للمشاركة ورفع علم الدولة في مختلف المحافل.
ورحب أحمد السميطي مدير إدارة فيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالثنائي مجدداً في تحدي جديد مع الفريق متمنياً لهما ولفريق العمل في الفريق التوفيق والنجاح.
وأبدى سالم العديدي سعادته الكبيرة بالعودة مجدداً إلى ساحة التنافس العالمية والمشاركة في الحدث الكبير مؤكداًً انه يحمل مع زميله ورفيق دربه عيسى آل علي شغف المغامرة وتكرار تجربتهما الناجحة في البطولة العالمية عام 2017 والتي فازا بها مع فريق فيكتوري.
ومن جانبه شكر عيسى آل علي مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وإدارة الفيكتوري لتجديد ثقتها به وزميله العديدي مؤكداً ان هذا الأمر يمثل أكبر دافع للمضي قدماً نحو اللقب العالمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/47kf9c7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"