عادي

فيديو|«لقاء السحاب» مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك.. مقعد «العامري» خالٍ

17:22 مساء
قراءة دقيقتين
فيديو|«لقاء السحاب» مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك.. مقعد «العامري» خالٍ
فيديو|«لقاء السحاب» مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك.. مقعد «العامري» خالٍ
استقبل مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مجلس إدارة نادي الأهلي، في زيارة لتوطيد العلاقات بين قطبي الرياضة المصرية، شهدت وجود مقعد خالٍ تم وضع باقة من الزهور عليه.
حرص مسؤولو الناديين على ترك مكان المهندس العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الذي غيبه الموت قبل أسابيع، خالياً، تقديراً لدوره المؤثر في مجال العمل الرياضي، ووضع على المقعد باقة من الزهور قدمها مجلس إدارة الزمالك لاستقبال الخطيب وقيادات القلعة الحمراء.
تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أهمية توطيد العلاقات بين الأهلي والزمالك وكافة الكيانات الرياضية الكبرى في مصر.
وشدد الخطيب على أن العلاقات كانت طيبة دائماً بين مجلسي إدارة الأهلي والزمالك، ويشوبها الاحترام والود رغم المنافسة القوية بينهما.
وأكد أن العلاقات ستظل طيبة مع مجلس إدارة نادي الزمالك ولن يعكرها أي تصرفات فردية من أشخاص، كما كانت على مدار أكثر من 100 عام.
وقال محمود الخطيب: «تلك العلاقة تمثل من وجهة نظري العنوان الرئيسي للرياضة المصرية، ووجود مجلس إدارة الأهلي في مقر نادي الزمالك ما هو إلا حركة من الحركات التي بدأتها أجيال عظيمة سبقتنا، بنت تلك العلاقة، وحافظت عليها على مدار السنوات».
من جانبه رحب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيراً إلى الحرص على ترك مقعد الراحل العامري فاروق خالياً.
وأضاف أن العلاقات كانت طيبة على مدار السنوات بين القلعتين الرياضيتين، حتى إنه كان يتدرب في ملاعب النادي الأهلي أثناء معسكرات منتخب مصر لكرة اليد.
ولفت حسين لبيب إلى أن العلاقات ستظل قوية بين مسؤولي الزمالك والأهلي، دون أن يتعارض ذلك مع حرص كل نادٍ على مصالحه الشخصية بشكل لا يضر بالآخر.
وتابع رئيس نادي الزمالك، أن زيارة مسؤولي الأهلي ترسي القواعد الرياضية وتقضي على التعصب بين جماهير الناديين، مشيراً إلى رغبة القلعة البيضاء على فتح صفحة جديدة مع مسؤولي جميع الأندية وكذلك وسائل الإعلام.

https://www.facebook.com/alahly/videos/388023107166816
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ys9tm6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"