عادي

مدرب بني ياس: خسرنا بالحظ

23:08 مساء
قراءة دقيقتين
إيغور جيسوس يحتفل

دبي: مسعد عبد الوهاب

تأهل شباب الأهلي إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، بعدما وجد صعوبة بالغة أمام بني ياس، قبل أن يهزمه بعد التمديد 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد راشد.

وجاء الفوز بفضل تألق الحارس حسن حمزة، واللاعب المقيم بالا الذي سجل هدفاً بطريقة جميلة، وشكل خطورة دائمة على مرمى بني ياس، في حين سجل إيغور جيسوس هدف الفوز بذكاء.

من جهته، امتدح داركو ميلانيك مدرب بني ياس لاعبي فريقه على مستواهم أمام شباب الأهلي.

وقال المدرب السلوفيني في المؤتمر الصحفي: أعتقد أن جميع من شاهدوا المباراة سيتفقون على أن فريقي قدم مباراة كبيرة جداً أمام فريق بطل يحمل لقب بطولة كأس رئيس الدولة مرات عدة، لكنه كان محظوظاً هذا المساء وفاز.

وأضاف: ارتكبنا خطأ سجل منه شباب الأهلي، وعاد للمباراة في حين أضعنا الكثير من الفرص التي لو استثمرناها لخرجنا فائزين، ورغم حزننا على الخسارة إلا أننا يجب أن نستمر على ما قدمناه اليوم في المستقبل بنفس الصورة الرائعة التي ظهر بها فريقي أمام شباب الأهلي.

من جهته، بارك الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي للاعبيه وجمهور النادي بالتأهل للدور ربع النهائي.

وأضاف عقب المباراة: الفريق لعب بشكل جيد، وأنا سعيد جداً بالفوز في أول مباراة نخوضها بعد التوقف، بعدما تأجلت مباراتنا مع حتا في الدوري، حيث كانت آخر مباراة لعبناها في 29 ديسمبر، وها هو فريقنا الشاب يفوز ونأخذ يوم راحة ثم نحضر لمباراة عجمان في الدوري، وأبارك للفريق على الروح القتالية التي أدى بها المباراة وأكرر سعادتي بالتأهل كما أبارك لجيسوس الذي عاد وسجل وكان نجماً في المباراة.

وعن إشراك كارتابيا ثم إخراجه قال: كارتابيا كان مرهقاً ولم يتدرب بشكل كاف في الأسبوع الأخير ومدة مشاركته كانت محددة مسبقاً بسقف 25 دقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/8hc3kea5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"