عادي

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات إلى نصف نهائي «ذهبي البولو»

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المباراة القوية بين فريقي الإمارات وحبتور

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق الإمارات لفوز غالٍ على فريق الحبتور بنتيجة 12-11، في ختام الدور التمهيدي لكأس دبي الذهبي للبولو المقام حالياً بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية.

وتأهل فريق الإمارات إلى الدور نصف النهائي ويواجه ذئاب دبي ثاني الترتيب، فيما يلتقي الحبتور رابع الترتيب مع بنجاش متصدر الدور الأول الذي فاز على ذئاب دبي 9-8، وسيقام نصف نهائي البطولة يوم غد الأربعاء.

وحفلت قمة الإمارات والحبتور بالإثارة، خاصة أن كل فريق كان يبحث عن الفوز الثاني له في البطولة، وحسم التأهل للمربع والابتعاد عن حسابات المركز الرابع في الترتيب، ونجح فريق الإمارات في فرض سيطرته من بداية المباراة بالتقدم 2-1، ثم 5-4 في الشوط الثاني، لكن الحبتور عاد وعادل النتيجة 6-6 في الشوط الثالث، وتغيرت النتيجة مجدداً في الشوط الرابع بعدما تقدم الحبتور 9-7، وكان الشوط الخامس والأخير في قمة الإثارة، بعدما سجل الإمارات 5 أهداف وخطف المباراة من الحبتور بفارق هدف 12-11، وسجل توماس بيريزفورد هداف الإمارات 7 أهداف، وزميله لوكاس مونتيفردي 5 أهداف.

وفي المباراة الثانية، واصل بنجاش تألقه في البطولة بالفوز الثالث على حساب ذئاب دبي 9-8، رغم تقدم الذئاب بهدف في الشوط الأول رد بنجاش بالتعادل 2-2، وتقدم 6-2 في الشوط الثالث، و7-5 في الشوط الرابع وحسم المواجهة لمصلحته بفارق هدف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4nb8ha55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"