عادي
زينغا مصدوم من لغة جسد فريقه

ميلوش: سعيد بفاعلية هاريس و«الغولدن بوي»

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
علي صالح يحتفل بالهاتريك

متابعة: علي نجم

ضرب الوصل بقوة وبلغ ربع النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة عن جدارة، بعدما أمطر مرمى فريق الإمارات بسباعية نظيفة، في ليلة توهج بها «الغولدن بوي» علي صالح بتسجيل «هاتريك» مقابل ثنائية للسويسري هاريس.

وضمن الفريق الأصفر البقاء في صلب الصراع على لقب البطولة المحلية الثالثة، ليبرهن عن علو كعب في ليلة عاشت فيها الجماهير فرحة الاستعراض والكرنفال التهديفي، ليحقق الفريق سلسلة متميزة ببلوغ المباراة ال 19 هذا الموسم دون خسارة (13 مباراة في الدوري- 5 مباريات في كأس الرابطة- مباراة كأس رئيس الدولة).

وعبر الصربي ميلوش مدرب الوصل عن سعادته بتحقيق الفوز الكبير، واستغلال الفرص، وقال: بدأنا المباراة بشكل جيد، ونجحنا في التسجيل مبكراً، وقدم اللاعبون كل ما لديهم، وسعيد جداً بعودة علي صالح وهاريس للتسجيل من جديد، حيث كان لهما تأثيراً إيجابياً في صعيد الفاعلية الهجومية والتهديفية.

وتابع: ظهرت المباراة أسهل مما كنا نتوقع، لكن ذلك بفضل جماعية الأداء وفاعلية الفريق.

ودق المدرب الصربي ناقوس الخطر بالنسبة إلى لاعبي فريقه قائلاً: سنتوجه إلى رأس الخيمة الأسبوع المقبل لمواجهة الإمارات مرة جديدة في الدوري، لكنها ستكون مباراة مختلفة، سنواجه منافساً غاضباً وسيحاول التعويض وتقديم أداء بلا شك أفضل من لقاء الكأس.

صدمة قوية

أما الإيطالي والتر زينغا المدير الفني الجديد لفريق الإمارات، فقد بدا وكأنه تلقى صدمة قوية بعد الخسارة الكبيرة.

وقال الحارس الدولي الإيطالي السابق: شاهدت فريقاً مختلفاً عن الفريق الذي لعب أمام النصر في لقاء ودي، حصلت أخطاء وهفوات ومشاكل دفع الفريق ثمناً باهظاً لها.

وتابع: لقد تلقى الفريق 7 أهداف، منها 4 بأخطاء فردية، واستقبل مرمى الفريق 3 أهداف في أول 20 دقيقة من 3 أخطاء، حتى عندما عاد الفريق وقلص الفارق لم يحصل ردة فعل إيجابية، وتواصلت الأخطاء التي تدفع ثمنها باهظاً عندما تلاقي خصماً مثل الوصل.

وأضاف: لم أحب لغة جسد الفريق، يجب أن تتبدل العقلية الاحترافية، يجب أن نعمل بشكل أفضل وأقوى.

وتابع: أدرك أننا نحتل المركز الأخير في الجدول، ولم يحصل الفريق سوى 5 نقاط وخسر 9 مباريات، لكن نعم عندما ترى الأسماء التي توجد في الفريق تستغرب المستوى والحصاد.

واعترف المدرب الإيطالي قائلاً: «سأتحدث كحارس للمرمى، وليس كمدرب، نعم الأهداف السبعة جاءت بأخطاء من حارس المرمى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y59tw4mf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"