عادي

هل دفع الرئيس السابق ثمن المصالحة مع الأهلي؟..الزمالك يسقط عضوية مرتضى منصور

10:57 صباحا
قراءة دقيقتين
هل دفع الرئيس السابق ثمن المصالحة مع الأهلي؟..الزمالك يسقط عضوية مرتضى منصور
هل دفع الرئيس السابق ثمن المصالحة مع الأهلي؟..الزمالك يسقط عضوية مرتضى منصور
القاهرة: «الخليج»
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إسقاط عضوية الرئيس السابق للنادي مرتضى منصور، وهو ما اعتبره بعضهم أن الأخير دفع ثمن التقارب بين ناديي الزمالك والأهلي والمصالحة بينهما.
وناقش المجلس الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور، بصفته عضو عامل بالنادي، وجاء القرار كالآتي: إسقاط عضوية مرتضى أحمد منصور، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة، إعمالاً بأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، قد أطلق مجموعة من التصريحات المثيرة، وقال: إن «مجلس حسين لبيب، باع قضية محمود كهربا لاعب الأهلي، كما أنه أهان رموز النادي الأبيض بإزالة لافتات إبراهيم يوسف، ونادي الوطنية والكرامة».
كما ناقش المجلس ما عرضه حسين السيد، عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين، بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009، عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي.
وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية، ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الشأن، وتفويض الكابتن حسين السيد، بتطبيق اللائحة.
وتم إبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة، في إطار سياسة النادي، زيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي، والتعاقد مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، والموافقة على إعارة هشام صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نادي العربي القطري، للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.
الوصول لمراحل متقدمة في تسوية النزاع مع هيئة الأوقاف، بشأن أرض النادي بما يضمن المحافظة على أهم الأصول العقارية للنادي، بعد لقاء جمع بين الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ووزير الأوقاف، ورئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، الذي شهد تعاوناً مثمراً، وتقديراً تاماً من الوزارة والهيئة لنادي الزمالك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/59nc3dv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"