عادي

24 ميدالية حصاد«الشارقة للمرأة»في مهرجان البراعم لألعاب القوى

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية لفريق الشارقة للمرأة خلال المهرجان
حصد فريق البراعم لألعاب القوى بنادي الشارقة الرياضي للمرأة 24 ميدالية ملونه خلال مشاركته في مهرجان البراعم لألعاب القوى الذي نظمه اتحاد اللعبة بنادي أبوظبي لألعاب القوى وضم أندية الشارقة للمرأة، أبوظبي لألعاب القوى، دبا الحصن الرياضي، والبطائح الرياضي.
وضمت قائمة لاعبات نادي الشارقة للمرأة المشاركات في المهرجان 19 لاعبة أسفرت نتائجهن على الفوز بـ 6 ذهبيات، الأولى كانت من نصيب اللاعبة ماريا فهد في الوثب العالي، والثانية كانت من نصيب اللاعبة فاطمة جاسم في الجري لمسافة 50 متراً، والثالثة في الوثب الطويل لصالح ميثاء خالد، والرابعة لصالح حمدة جاسم في الجري لمسافة 500 متر، والخامسة والسادسة لصالح سارة البردان في رمي الكرة والمطرقة.
كما أضاف فريق براعم النادي خلال مشاركته 15 ميدالية فضية منها 2 من نصيب ريم محمد في الوثب العالي، والوثب الطويل، و 2 لشلوي ريلي في منافسات الجري 50 متراً، والوثب الطويل، و2 لصالح اللاعبة ريم عماد في رمي الكرة ورمي المطرقة، واحدة لكل من ماريا فهد في الجري 50 متراً، وفواغي حميد في الجري 500 متر، وديمة محمد في الوثب الطويل، وميثاء خالد في الجري 50 متراً، ومهرة جاسم في الجري 500 متر، ورهف الحوسني في رمي المطرقة، وريم بدر في رمي الكرة، ومريم بدر في رمي المطرقة، وواحدة لفريق التتابع( 50 ×4).
أما البرونزيات الثلاث فكانت من نصيب فريق التتابع ( 50 × 4)، وكل من ديمة محمد في الجري 50 متراً، ورهف الحوسني في رمي الكرة.
وصرحت إدارية فريق ألعاب القوى في نادي الشارقة الرياضي للمرأة مروة الجسمي أن المشاركة في مهرجان البراعم بأبوظبي كانت مفيدة وإيجابية، حققت خلالها لاعبات النادي الصغيرات نتائج إيجابية وأظهرت حجم استعداداتهن ليكن في المستقبل القريب لاعبات مميزات خلال تمثيلهن لكل من النادي والمنتخبات الوطنية خلال مشوارهن المقبل في ألعاب القوى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3d9m86fw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"