عادي

افتتاح الدورة الأولى من مؤتمر الشرق الأوسط للسياحة العلاجية بدبي

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

افتتحت، الاثنين، الدورة الأولى من مؤتمر الشرق الأوسط الدولي للسياحة العلاجية في فندق «موفمبيك -القرهود» بدبي بحضور سالم الدرمكي، مستشار معالي وزير الصحة ووقاية المجتمع، والبروفيسور توفيق بن أحمد خوجة، رئيس المؤتمر، ولطفي الخليفي، رئيس الشركة المنظمة، ود. مشعل القاسمي.
وبالمناسبة، افتتح معرض السياحة العلاجية بمشاركة 40 مستشفى وشركة سياحة طبية من الإمارات وتركيا وتونس والهند وماليزيا وإسبانيا، وبحضور أطباء من مختلف التخصصات في مجالات العلاج وجراحات والتجميل وزراعة الشعر.
وقال لطفي الخليفي: «إن المؤتمر في دورته الأولى يهدف إلى تواصل القطاع الطبي في شتى مجالاته من جميع أنحاء العالم، وذلك لتبادل الخبرات والتعاون المشترك والذي يصب في مصلحة المرضى من خلال وجود العديد من المستشفيات والمؤسسات الصحية».
وأضاف: «السياحة العلاجية إحدى الركائز الأساسية الآن في القطاع الصحي ويقدم المؤتمر فرصة لمشاركة جميع الدول، وانطلاقه في دبي يعزز أهميته».
وأشار إلى أن المؤتمر سيعقد سنوياً بالتناوب بين الدول العربية. وتستمر أبواب المعرض مفتوحة للزوار مجاناً حتى الأربعاء، وطرح العديد من المستشفيات عروضاً عامة وتقدم فرصاً للاستشارات الطبية المجانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n6m4x99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"