عادي

الكهرباء العراقي يواجه العهد اللبناني في نصف نهائي كأس الاتحاد

11:19 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الكهرباء العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي، الثلاثاء، فريق الكهرباء العراقي لكرة القدم، ضيفه فريق العهد اللبناني في مباراة الإياب ضمن دور الأربعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام على ملعب البصرة الدولي.
وكان فريق الكهرباء العراقي قد تغلب على فريق العهد اللبناني في مباراة الذهاب التي جرت في سلطنة عُمان بهدف سجله المحترف السوري محمد زاهر ميداني، لذلك سيكفيه الفوز أو التعادل للتأهل للمباراة النهائية، بينما يتطلب من العهد اللبناني تحقيق الفوز بفارق هدفين حتى يحجز له مقعداً في المباراة النهائية.
وقد أبدى لؤي صلاح، المدير الفني لفريق الكهرباء الأول لكرة القدم العراقي، ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لتحقيق الفوز على ضيفه فريق العهد اللبناني.
وقال لؤي صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهة فريقه لضيفه فريق العهد اللبناني: «جماهير البصرة لا تحتاج إلى رسائل للحضور، كوني أعرفهم جيداً، لن يتركونا في هذه المباراة المصيرية».
وأضاف: «سنلعب من أجل الفوز.. وتكونت لدينا صورة واضحة عن فريق العهد، وهو فريق محترم، ويلعب بهوية لعب واضحة، كما يمتلك مدرباً ممتازاً».
وتابع: «نحن نتعامل مع كل الظروف، وتوقف مباريات دوري نجوم العراق لمدة 42 يوماً أضر بنا كثيراً، لكني مؤمن جداً بأن معدن اللاعبين الحقيقي سيظهر في المباراة ».
بينما قال حيدر أحمد، لاعب فريق الكهرباء: «إن جميع اللاعبين على أتم الجاهزية، وننتظر المباراة بفارغ الصبر من أجل ضمان التأهل».
وأردف: «نتطلع إلى تحقيق الفوز، وواثقون من حضور جماهير البصرة للمباراة».
وأنهى بالتأكيد أن «فريق الكهرباء يلعب كمجموعة واحدة، ولا يوجد لاعب بديل أو أساسي في فريقنا.. وروحية الفريق كبيرة قبل المباراة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/47f4mksx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"