عادي

تسمم وآلام في المعدة.. سر الوعكة الصحية لحسام حسن

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسام حسن

القاهرة:«الخليج»

كشف مصدر باتحاد الكرة المصري، تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر التي تعرض لها عقب مباراة الزمالك والإسماعيلى بالدورى.

قال المصدر:«كان حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكراً من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر إلى الإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي».

أضاف:«تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.»

تابع:«لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء (ساندوتشات)لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.»

أكمل «بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فوراً بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه».

اختتم «بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات، وخرج حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء مع وجود توصية طبية بالراحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/436ctmh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"